اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج إيمي سمير غانم

مكياج إيمي سمير غانم
مكياج إيمي سمير غانم-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

مكياج إيمي سمير غانم خيار مثالي للمرأة التي تميل إلى الإطلالات الناعمة، ليس في الأوقات العادية أو خلال العمل، وإنما في السهرات والمناسبات وحفلات الزفاف. فهي تعتمد أساليب مكياج غالباً ما تكون هادئة وبسيطة، فتبرز ملامحها بطريقة راقية بعيداً عن المبالغة واستخدام المكياج القوي أو ألوان المكياج البارزة، إذ تحرص على مواكبة صيحات المكياج بما يناسب شخصيتها وأسلوبها. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة أساليب مكياج من وحي إيمي سمير غانم. تابعي المزيد: مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل اختتام مهرجان القاهرة السينمائي

مكياج وردي ناعم

تمتلك إيمي سمير غانم بشرة حنطية، تليق بها ألوان المكياج الزاهية والمشرقة، التي تجعل وجهها يبدو مضيئاً ومتوهجاً. وفي واحدة من إطلالاتها، اعتمدت مكياجاً زهرياً يلهمك إطلالة يومية ناعمة وجذابة. بحيث تظللين كامل الجفن العلوي بظل زهري خافت، وتمررين الأيلاينر الأسود على منبت الرموش فقط، وتضعين طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع البلاش الزهري القوي على الخدود وأحمر الشفاه النيود الوردي.

مكياج نيود هادئ

وإذا كنت من محبات المكياج النيود الذي يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنحك إطلالة أنيقة وناعمة في آن، بإمكانك أن تتألقي بمكياج نيود هادئ على طريقة إيمي سمير غانم، يكون مرتكزاً على استخدام ظل النيود الوردي على كامل الجفن العلوي وتحت الحاجب مباشرة، مع إبراز الرموش العلوية بالماسكرا، وإضاءة الوجه بالبلاش المشمشي المسحوب على الخدود، إلى جانب أحمر الشفاه النيود.

مكياج بسيط بنغمات برونزية

ولإطلالة دافئة ومتوهجة، ليس هناك أفضل من اعتماد تدرجات اللون البرونزي التي تتناغم مع البشرة الفاتحة والداكنة، لتمنحها مظهراً متألقاً في كل الأوقات. وبإمكانك اعتماد مكياج بسيط بنغمات برونزية من وحي إيمي سمير غانم، تستخدمين فيه ظل عين خفيفاً قريباً إلى لون بشرتك ، وطبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب الروج النيود الداكن، وتعتمدين تغطية للبشرة بنغمات برونزية لناحية البلاش والهايلايتر.

مكياج ترابي مات ناعم

الألوان الترابية، هي أيضاً من ألوان المكياج المناسبة لكل الأوقات، وخصوصاً البني الفاتح والبيج الداكن، والتي بإمكانك اعتمادها بأسلوب إيمي سمير غانم، بحيث تستخدمين ظل العين البني الفاتح المات فوق العين، وظل العين البيج الداكن المات على خط الجفن السفلي وعلى مدمع العين. مع تمرير البلاش البرونزي على الخدود، والهايلايتر البرونزي على المناطق البارزة في الوجه. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الخوخي المات.

تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج لعمر الخمسين