اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمال سنان يروّج لمسلسل "عودة خالتي" وهذا ما قاله عن هدى حسين

جمال سنان - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
جمال سنان - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

روّج المنتج جمال سنان لمسلسل "عودة خالتي" المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد vip حيث شارك متابعيه، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" البوستر الدعائي للمسلسل، الذي ظهرت عليه منفردة الفنانة هدى حسين ومن خلفها مكتب أو متجر متخصص في تفصيل وبيع الملابس، وأرفق سنان تعليقاً على الفيديو قائلاً "ملكة الشاشة الخليجية هدى حسين قريباً في عودة خالتي على شاهد و MBC1".


أبطال "عودة خالتي"
العمل دراما اجتماعية عائلية، تقدم هدى فيه شخصية صاحبة دار أزياء، حيث تطل بشكل جديد كلياً في الشكل والأداء، ويجمع عدداً كبيراً من النجوم، منهم سحر حسين، فرح الصواف، عبد الله البلوشي، نورا، ومن إخراج محمد جمعة، والعمل من تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري.
على جانب آخر ، يواصل المنتج جمال سنان التحضير للجزء الثالث من مسلسل "للموت" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2023 ، حيث قام أبطاله دانييلا رحمة ، وماغي بو غصن تصوير مشاهد منه برفقة باقي النجوم المشاركين في العمل أمثال كارول عبود.
وتصدر مسلسل "للموت" بموسمه الثاني الترند ونسب المشاهدة بعدد من الدول العربية ومازال يحقق نسب مشاهدة مرتفعة على منصة "شاهد" رغم مرور عدة أشهر على عرضه في موسم دراما رمضان 2022.
ومسلسل "للموت" من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنّان وبطولة كل من ماغي بو غصن.ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية ونجوم آخرين.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»