بالفيديو.. آدم بيسا لـ"سيدتي": سعيد بوجودي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أعدته للنشر- ولاء حداد

تواصل مجلة "سيدتي" ومنصاتها تغطية فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المتنوعة، في دورته الثانية، حول صناعة السينما والأفلام. وتتواجد كاميرا "سيدتي" في مختلف الفعاليات المقامة على هامش المهرجان، وتلتقي بالنجوم من العالم العربي والغربي، وتجري حوارات مع أغلبيتهم؛ للحديث عن أهمية المهرجان، وعدد من المحاور الأخرى التي تدور حول صناعة السينما، وأعمالهم ومشاركاتهم، ومنهم الفنان آدم بيسا، الذي يشارك فيلمه "حرقة" في عروض مهرجان البحر الأحمر، كان معه هذا الحوار.

"آدم بيسا و"كاميرا سيدتي

التقت "كاميرا سيدتي" بالممثل آدم بيسا، والذي بدا سعيداً بوجوده في المهرجان، ثم قال: سعيد بالفعل بوجودي هنا في هذا المهرجان، الذي أشارك بفعالياته للمرة الأولى، ومشاركتي به من خلال فيلم بعنوان "حرقة"، وهو فيلم دراما أنتج بمشاركة كل من تونس وفرنسا والسعودية، من إخراج وسيناريو لطفي ناثان، ومن إنتاج: جولي فيز، أليكس هيوز، ريكاردو مادالوسو، يوجين كوتليارينكو، لطفي ناثان، طارق مرهاب، نيكول رومانو، موريس فاديدا، بمشاركة: آدم بيسا، سليمة بن معتوق، نجيب العلاقي، إقبال الحربي. ولطفي ناثان هو مُخرج أفلام ورسّام. حصل فيلمه الوثائقي الطويل الأول "أولاد الساعة 12" على جائزة "الفنانين الناشئين" من شبكة إتش بي أو، كما شارك في أكثر من 50 مهرجاناً، مثل مهرجان ساوث باي ساوث ويست، وصندانس. في عام 2015 كان عضواً في برنامج إقامة المخرجين التابع لمؤسسة سينيريتش. ناثان يعمل حالياً على أول فيلم روائي طويل له بعنوان "كونترا".

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الجدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وخلال فترة انعقاده التي تبدأ من 1 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر2022، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة، بأكثر من 41 لغة لأهم صناع الأفلام والمواهب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»