بالفيديو.. الممثلة روان مهدي لـ"سيدتي": فخورة بمهرجان البحر الأحمر فهو مهرجان عالمي

أعدته للنشر- ولاء حداد

يواصل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في دورته الثانية، فعالياته المتنوعة حول صناعة السينما والأفلام؛ من خلال مجموعة من الجلسات الحوارية وبرامج المهرجان المتنوعة، بالإضافة إلى الحفلات والمناسبات التي تتم على هامش المهرجان، وتتواجد "كاميرا سيدتي" في تلك الفعاليات المختلفة، وتلتقي بالنجوم من العالم العربي والغربي، وتجري حوارات مع أغلبيتهم؛ للحديث عن أهمية المهرجان وعدد من المحاور الأخرى، ومنهم الممثلة روان مهدي، التي عبّرت عن فخرجها بتواجدها في هذا ..المهرجان المهم، على حدّ وصفها، وكان معها هذا الحوار.

"الممثلة روان مهدي و"كاميرا سيدتي

أجرت "كاميرا سيدتي" حواراً مع الفنانة روان مهدي، والتي أعربت عن سعادتها بالمهرجان، فقالت: قد أكون أنا أكثر سعادةً بالمهرجان، فوجود مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في منطقتنا مهم جداً ومذهل، وأمر تحمست له جداً، خاصة أنني أشارك بالمهرجان من خلال الفيلم الكويتي السعودي "شيابني هني"، وهو فيلم حركة وتشويق وميلودراما، من إخراج وسيناريو زياد الحسيني، ويشاركه في الإنتاج عبدالعزيز الياقوت، حمزة جمجوم، مشاري المطوع، ومن تمثيل: رون بيرلمان، حمد العماني، يعقوب عبدالله، بوبي نادري، إرني ريس، فيصل العميري، عبد الله بهمن، حلا الترك، حصة اللوغان، جاسم النبهان، جافيد جافري، جويل لامبرت.
ًيذكر أن أحداث الفيلم تدور حول صديقيّ طفولة يعثران فجأةً على مخبأ للبنادق المسروقة؛ يستشرفان فيه فرصةً لثراءٍ عظيم، جنبا إلى تجارتهم بالكحول، مما يشركهم في رحلة بريّة غامرة ضمن عالم غامض. ضمن إطارٍ يستلهم تاريخ الكويت المُعاصر الذي تنصهر فيه الشعوب والثقافات المتباينة، وعبر قصّة بطله؛ الباحث عن الإثارة بين ركام الرتابة والملل، والساعي وراء بلوغ أقصى إمكاناته.

عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

انطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم الخميس 1 ديسمبر، ويستمر حتى 10 ديسمبر 2022 ، وتقام الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي برعاية من شركاء المهرجان ڤوكس سينما، ومجموعة إم بي سي. الرعاة الرسميون: لوريال باريس ولوريال بروفيشنال، والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام. راعي جوائز الجمهور: فيلم العلا، وراعي سوق البحر الأحمر: نيوم. الرعاة الداعمون: مونتانا، تلفاز11.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»