اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022
موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022 - الصورة من حساب FIFA World Cup بتويتر

حجز منتخبا المغرب والبرتغال، مقعديهما في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، التي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تأهل المنتخبين

حقق المنتخب المغربي إنجازاً تاريخياً وأصبح أول منتخب عربي يصل إلى الدور ربع النهائي في مونديال 2022، بعد فوزه على نظيره الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 عقب انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي دون أهداف، وتغلب منتخب المغرب على نظيره الإسباني بركلات الترجيح.
فيما اكتسح منتخب البرتغال نظيره سويسرا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب استاد "لوسيل"، ضمن منافسات دور الستة عشر فى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حالياً وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.
سجل أهداف المباراة كل من جونزالو راموس "هاتريك"، بيبي، وجيريرو، ورافائيل لياو في الدقائق 17، 33، 51، 55، 67، و92 على التوالي لصالح منتخب البرتغال، بينما أحرز هدف سويسرا الوحيد اللاعب مانويل أكانجي في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

موعد مباراة المغرب البرتغال

موعد مباراة المغرب البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم السبت الموافق 10 ديسمبر الجاري.
ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب أمام البرتغال المقبلة على استاد الثمامة، في تمام الساعة الـ06:00 مساء بتوقيت السعودية وقطر، والـ05:00 مساءً بتوقيت مصر، والـ04:00 مساء بتوقيت المغرب والـ07:00 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

تبث مباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لمباريات المونديال.
وسيتم نقل مباراة المغرب والبرتغال تحديدا على قنوات beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD.

ثناء على أداء المغرب

أثنى لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني في تعليقه على أداء المنتخب المغربي خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: سيطرنا على الملعب ولكننا لم نسجل، هذه هي الحقيقة، لقد سيطرنا على الملعب وصنعنا الفرص لكن كنا أمام منافس يملك مؤهلات وخصائص دفاعية عالية، كان علينا أن نصنع فرصا أكثر، ونكون أكثر فاعلية في الأمتار الأخيرة.
وأشاد على أداء المنتخب المغربي قائلاً: المغرب قدما أداء دفاعياً مدهشاً، لكنني فعلاً سعيد بما قدمه منتخبنا، لقد طبق طريقة اللعب التي أردتها، وأريد أيضاً أن أثني على لاعبي المغرب وأقدم لهم التهنئة، لقد كانوا أفضل منا في ركلات الترجيح، وحارس المرمى ياسين بونو كان مدهشاً، وأتمنى لهم حظاً جيداً في هذه البطولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر