اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريستيانو رونالدو ينفي انتقاله إلى نادي النصر السعودي

كريستيانو ينفي خبر انتقاله لنادي النصر. الصورة من FIFA World Cup
كريستيانو ينفي خبر انتقاله لنادي النصر. الصورة من FIFA World Cup

تداولت الكثير من الوسائل الإعلامية والمواقع الإخبارية في الأيام السابقة خبر انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، ليقوم "رونالدو" بتفنيد هذه الأخبار، وليؤكد أنّ خبر هذا الانتقال الذي أفاد بأنه سيكون من ضمن لاعبي فريق النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب نهاية بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 لا صحة له.

رونالدو ينفي خبر الانتقال

وبحسب صحيفة "record"البرتغالية فإنه أثناء مغادرة "رونالدو" لاستاد لوسيل في قطر سأله الصحفيون عن حقيقة انتقاله للنادي السعودي، فرد: "لا، هذا ليس صحيحًا".

أندية أوروبية ترغب بالحصول على الدون

وبدوره نفى الصحفي البريطاني الشهير "بيرس مورغان" أحد الأصدقاء المقربين للدون اتفاق النجم البرتغالي مع النصر، موضحًا أنّ هناك عدة أندية أوروبية ترغب في الظفر بخدماته.

صفقة خيالية لـ"الدون" بـ200 مليون يورو

وكان موقع " Eurosport" قد ذكر في وقت سابق بأنّ النجم البرتغالي سيجدد عقده مع النصر السعودي لعامين فقط على أن يحصل في المقابل على 200 مليون يورو للعام الواحد، جاءت تلك الصفقة على إثر الخلافات التي نشبت بين "الدون" ومدرب مانشستر يونايتد "إيريك تن هاغ"، الذي أصر على أن يضع رونالدو في مقاعد البدلاء، ومن هنا بدأت نية كريستيانو الحقيقية في ترك مانشستر والعودة لـ"سبورتينج لشبونة"، حيث بدأ مسيرته الاحترافية.

البرتغال في كأس العالم 2022

يذكر أنّ البرتغال نجحت في التأهل للدور الـ16 ضمن منافسات كأس العالم 2022 عقب تصدرها المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط.

البرتغال يحقق فوزًا ساحقًا على سويسرا

حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مستحقًا 6-1 في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب السويسري يوم أمس الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة في ختام ثمن نهائي كأس العالم 2022.
وبذلك سيواجه المنتخب البرتغالي نظيره المغرب، الذي تجاوز إسبانيا، في الدور الربع النهائي من المونديال.
وكان "جونزالو راموس" مهاجم منتخب البرتغال قد وضع البصمة الأولى له في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، وسجل هدفًا من تسديدة قوية سكنت الشباك السويسرية بعد مرور 17 دقيقة من عمر اللقاء، ليعاود بعدها إحراز هدفين إضافيين في الدقيقتين51 و67.
وشارك راموس كلاعب أساسي في هجوم البرتغال على حساب كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب، الذي جلس على دكة البدلاء في بداية المباراة.
كذلك كان لبيبي بصمة من خلال هدف من رأسية مميزة منه في الدقيقة 33.
في حين جاء الهدف الرابع للبرتغال عبر اللاعب رافاييل جيريرو في الدقيقة 55، والهدف السادس سجله رافاييل لياو في الوقت بدل الضائع من المباراة، بينما سجل هدف المنتخب السويسري الوحيد مانويل أكانجي في الدقيقة 58.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر