اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين سهرة باللون الأحمر من وحي النجمات في البحر الأحمر 

فساتين سهرة باللون الأحمر من وحي النجمات في البحر الأحمر 
Indian actress Sonam Kapoor /2nd Red Sea Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 2nd, 2022. Photo by Ammar Abd Rabbo/Red Sea Film FestivalRed Sea Film Festival / RSFF / FACTSTORY

سيطر اللون الأحمر على اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، فكان هذا اللون سيد الموقف من دون منازع. اذ رصدنا عدداً كبيراً من النجمات متألقات بفساتين رائعة وراقية بهذا اللون. وعلى ما يبدو أن هذا اللون هو المسيطر على أزياء الشتاء ويليق بالسهرات الشتوية واحتفالات رأس السنة.


سونام كابور بفستان من رامي قاضي

 


توجهت النجمة الهندية سونام كابور نحو فستان من تصميم رامي قاضي ذات اللون الأحمر ذو قصة ملوكية رائعة. زادها هذا اللون توهجاً واشراقةً ولاق بشدة بسمرتها الجميلة.

 


مهيرة عبد العزيز بتصميم ملفت

 


ومن جهتها مهيرة عبد العزيز، تألقت بفستان باللون الأحمر منقش وجميل ذات أسلوب أنيق وراقي. تماشى هذا التصميم مع شكل جسمها وعكس أنوثتها بشكل لافت. لذا استوحي منها لحفلاتك.

تابعي المزيد: اطلالات موفقة للنجمات في افتتاح مهرجات البحر الأحمر الدولي

 


سلمى أبو ضيف بفستان من نعيم خان

 


سلمى أبو ضيف قررت أن تتوجه نحو فساتين المصمم نعيم خان، فاختارت من عنده فستان باللون الأحمر ذات اطلالة شرقية مميز بالكاب المنسدل فوقه. اطلالتها عكست أسلوباً عربياً جميلاً.

 


جوليان هوغ بفستان من الريش

 


لفتت النجمة العالمية جوليان هوغ الأنظار اليها، من خلال اختيارها فستان من الستان طويل ومميز، ومزين فوقه بكاب طويل منسدل، مصنوع بكامله من الريش. لاق هذا التصميم بها بشكل لافت وعكس أناقتها المميزة التي طالما عودتنا عليها.


أنت أيضاً، تألقي بأسلوب مميز في سهراتك خصوصاً مع اقتراب موسم الاحتفالات، واستوحي من النجمات فساتين باللون الأحمر.

تابعي المزيد: اطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر الدولي