اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلتون جون يحدد موعد اختتام مسيرته الفنية

  Elton John on November 01, 2022 in Las Vegas, Nevada. Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Elton John on November 01, 2022 in Las Vegas, Nevada. Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
شارفت مسيرة النجم العالمي إلتون جون على الانتهاء، حيث أعلن النجم أن سيقدم آخر حفلاته الغنائية في الـ25 من شهر يونيو-حزيران 2023 المقبل، وذلك ضمن مهرجان غلاستونبري. وقد ذكرت صحيفة الغاردانيان أن النجم البالغ من العمر 75 عاماً سيختتم حياته المهنية بجولة وداعية بعنوان "فيرويل ييلو بريك رود" وتحديداً في حفل ضخم ضمن مهرجان غلاستونبري. وبدورها نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان بياناً على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ورد فيه: "متحمّسون جداً للإعلان عن إحياء إلتون جون حفلة مساء الأحد 25 يونيو- حزيران، ضمن (مهرجان غلاستونبري 2023)، وستكون حفلته الموسيقية الأخيرة في المملكة المتحدة ضمن جولته الوداعية".
كما غردت، إميلي إيفيس، منظّمة المهرجان على حسابها في تويتر معبرة عن سعادتها لظهور إلتون جون للمرة الأولى في المهرجان، والأخيرة في مسيرته المهنية. وأضافت: "سنختتم المهرجان بإقامة مراسم وداعية لن تُنسى في لحظة مهمة لتاريخنا".

حفل غنائي في البيت الأبيض


يُشار إلى أن إلتون جون كان قد أحيا في سبتمبر المنصرم حفلاً غنائياً في البيت الأبيض بعد أن تلقى دعوة من الرئيس الأمريكي جو بايدن، وجاءت هذه الدعوة بعد أن كان المغني قد رفض سابقاً دعوات عدة أرسلها له الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب لإقامة حفل في البيت الأبيض. وذكر بيان البيت الأبيض أن الهدف من الحفل هو الاحتفاء بقدرة الموسيقى على التوحيد. وعزف نجم البوب البريطاني البالغ من العمر 75 عاماً على البيانو في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، وقال جون ممازحاً وهو يصعد على المسرح لتأدية أغنية «يور سونغ» «1970»: «لا أعرف ماذا أقول، يا له من مكان متواضع!»، مضيفاً: «لقد أحييت حفلات سابقة في أماكن جميلة، لكنَّ هذا المكان هو ربما الأفضل بينها»، أما بايدن فعلق: «من المؤكد أنَّ موسيقى إلتون جون غيرت حياتنا». وبعد ذلك، وختام الحفل، كرَّم الرئيس الأمريكي جو بايدن النجم البريطاني إلتون جون بمنحه وسام العلوم الإنسانية الوطنية لتمكين الأشخاص من النضال للعدالة، وشكر المغني بايدن على الدعوة، وأشاد كذلك بالرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش. وبدت الدهشة على وجه السير إلتون لدى تلقيه الميدالية التي لم يكن يتوقعها، قائلاً: «لم أشعر يوماً بالدهشة، لكنني متفاجئ اليوم».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».