اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 Taylor Swift at Ryman Auditorium on September 20, 2022 in Nashville, Tennessee.  Terry Wyatt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Taylor Swift at Ryman Auditorium on September 20, 2022 in Nashville, Tennessee. Terry Wyatt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
كشف متحف "مدام توسو دبي" عن إضافة مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت إلى مجموعته، ليُضاف ذلك إلى إنجازات النجمة لكونها بذلك أصبحت أول شخصية نسائية عالمية تنضم إلى مجموعة المجسمات الشمعية للفئة الموسيقية منذ افتتاحه في أكتوبر العام الماضي.
ونشر المتحف على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة للمجسم مرفقة بتعليق جاء فيه: "مجسم شمعي جديد لأيقونة عالمية مفضلة لدينا هنا في مدام توسو دبي".

حققت هذا العام إنجازات كثيرة ومميزة


يُشار إلى أن تايلور سويفت حققت هذا العام إنجازات كثيرة ومميزة كان من ضمنها 4 جوائز حصدتها في حفل توزيع جوائز النسخة الأوروبية من جوائز MTV لعام 2022، جائزة أفضل فيديو عن "All Too Well"، بنسخة تايلور أو نسخة العشر دقائق، وجائزة أفضل فنان للعام، بالإضافة إلى جائزة أفضل مغنية بوب وجائزة أفضل فيديو طويل لفيديو "All Too Well" أيضاً.
كما حصدت 6 جوائز في حفل AMAs منها جائزة فنان العام. وجائزة أفضل فيديو موسيقي لكليب All Too Well، إضافة إلى جائزة أفضل فنانة امرأة وجائزة أفضل فنانة ريفية.كما حصلت تايلور على جائزة أفضل ألبوم بوب عن ألبومها Red، كما حصد الألبوم نفسه على جائزة أخرى هي جائزة أفضل ألبوم ريفي.
وباعت النجمة العالمية تايلور سويفت في أول 3 أيام من إصدارها لألبومها الجديد "Midnights" مليون نسخة، وهو ما جعلها تكسر رقماً قياسياً ليصبح ألبومها الأكثر مبيعاً في عام 2022.
ويُضاف إلى هذا الإنجاز أيضاً، إعلان منصة "سبوتيفاي" أنّ ألبوم "Midnights" أصبح من أكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد عبر تاريخ المنصّة، ليسجل لها بذلك تحقيق رقم قياسيّ وتاريخيّ.
وكانت النجمة أعلنت عن عودة حفلاتها الغنائية من خلال جولة Eras، التي ستقدم من خلالها مجموعة من أغنياتها في عدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة، وذلك في مارس 2023.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».