اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات تألقن بالأبيض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

سلمى أبو ضيف في إطلالة جذابة على السجادة الحمراء- مصدر الصورة: مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اعتمدت الكثير من النجمات العربيات إطلالات أنيقة باللون الأبيض، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، حيث يتمتع اللون الأبيض بسحر خاص ويضفي طابعاً ملكياً على الأزياء، إليك أجمل إطلالات النجمات بالأبيض على السجادة الحمراء..

فاطمة البنوي تخطف الأنظار بالبدلة النسائية - مصدر الصورة: مهرجان البحر الأحمر السينمائي

فاطمة البنوي تخطف الأنظار بإطلالتها
خطفت الممثلة السعودية فاطمة البنوي الأنظار بإطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث اعتمدت بدلة نسائية باللون الأبيض بتصميم مبتكر تميزت بوجود ذيل طويل، في إطلالة ناعمة من توقيع Rami Kadi، ونسقت مع إطلالتها قلائد مرصعة بالأحجار البراقة.

زينة مكي تأسر القلوب بإطلالتها- مصدر الصورة : مهرجان البحر الأحمر السينمائي

الممثلة زينة مكي أسرت القلوب بإطلالتها بفستان أبيض، من توقيع SAIID KOBEISY، تميز بقصته الضيقة التي كشفت عن رشاقتها، مع صيحة الكشكش العصرية التي تشكلت على هيئة زهور من الأعلى وحتى أسفل الفستان، أما النجمة تارا عماد فلم تتردد في اعتماد اللون الأبيض، في أكثر من إطلالة على السجادة الحمراء، فتألقت في إطلالة راقية بفستان أبيض لامع من توقيع chanel، وفي إطلالة أخرى اعتمدت بدلة عصرية مزينة بكاب قصير.

تارا عماد في إطلالة راقية بفستان أبيض- مصدر الصورة : مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وقد سجلت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف إطلالة مفعمة بالجاذبية على السجادة الحمراء، بفستان أبيض فضفاض مزين بكاب طويل، في إطلالة استثنائية جمعت بين البساطة والأناقة من توقيع Valentino، كما بدت الفنانة المصرية بسنت شوقي في قمة أناقتها وجمالها بفستان أبيض فضفاض من توقيع BAZZA ALZOUMAN، في إطلالة راقية خلت تماماً من التكلف والمبالغة.
ميساء مغربي تتألق بإطلالتها على السجادة الحمراء
اعتمدت النجمة ميساء مغربي إطلالة أنيقة بفستان أبيض بقصة ضيقة أبرزت رشاقتها، من توقيع TONI MATICEVSKI، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات ألماسية من Chopard، بينما أطلت عارضة الأزياء ريم السعيدي على السجادة الحمراء بفستان أبيض خلاب بتصميم مرصع بالأحجار البراقة من الأعلى وعند الأكمام، من توقيع Khaled & Marwan.