اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أبرز إطلالات النجمات في حفل "جوائز الموضة البريطانية" BFA

British model Naomi /on the red carpet upon arrival at The 2022 Fashion Awards in London on December 5, 2022. Daniel LEAL / AFP
British model Naomi on the red carpet upon arrival at The 2022 Fashion Awards in London on December 5, 2022. Daniel LEAL / AFP

تألقت العارضتان والمؤثرتان الشقيقتان أليس ونادين عبد العزيز بإطلالات ساحرة خلال تلبيتهما حفل جوائز الموضة البريطانية BFA British Fashion Awards الذي جرى في لندن.
لقد بدت العارضة اليس عبد العزيز في قمة تألقها بفستان أبيض من الحرير المزدان بطبقات وكشاكش من الريش الأبيض الفستان من تصميم ماركة فيلوزوفي Philosophy وينتمي الى مجموعة خريف 2022. وتزينت بمجوهرات من ماكسيميليان لندن Maximilian London. وتولى فريق الخبيرة تشارلوت تيلبيري Charlotte Tillbury مكياجها الرائع.

 

 

 

نادين عبد العزيز nadine abdelaziz

 

أما شقيقتها نادين عبد العزيز فسحرتنا بفستان أحمر من الموسلين الحريري ويتميز بقصة كورسيه مزودة بحمالات رفيعة عند الصدر. أما التنورة فتكشف عن شق جانبي عال ومنفذ بقصة الأميرات من تصميم طوني ورد. وتزينت بمجوهرات ماسية من ماكسيميليان Maximilian London.

 

 

أبرز الاتجاهات على سجادة حفل BFA British Fashion Awards

 

ولعل أبرز الاتجاهات التي شهدتها سجادة الحفل تتلخص بثلاثة تفاصيل: الفساتين المزودة بالكاب، الأزياء المنسقة مع غطاء للرأس وزخرفات الريش التي أضفت الرونق الجذاب على إطلالة النجمات، وقد اخترنا لك أجملها:


سافرون هوكينغ Saffron Hocking


تألقت النجمة بفستان من الغيبور الفضي المطرز باليد بالكامل وهو فستان خال من الأكمام وطويل وضيق يمتد نحو الأسفل. الفستان من تصميم المبدع طوني ورد. كما سرحت النجمة شعرها الى الأعلى لتكشف عن أقراط بشكل دموع من دار Garrard.

 

 

 

سابرينا البا Sabrina Elba


ارتدت النجمة الفستان المخطط بشكل عامودي باللونين البرغندي والأسود، وهو مزود بغطاء للرأس من الريش، ويعتبر هذا الستايل من أحدث اتجاهات الموضة للعام 2022 رغم أن هذا الفستان قديم واختارته النجمة بطابع فنتدج من كريستيان ديور Christian Dior.

 

 

 

نعومي كامبل Naomi Campbell


تألقت السوبر موديل نعومي كامبل Naomi Campbell بفستان لاميه فضي طويل، وهو مزود بكاب ليضفي طابعاً درامياً على إطلالتها. الفستان من تصميم دار فالنتينو Valentino.

 

ناعومي كامبل
   British model Naomi Campbell poses on the red carpet upon arrival at The 2022 Fashion Awards in London on December 5, 2022.
Daniel LEAL / AFP

 

تانيانا كورساكوفا Tatiana Korsakova


تألقت بفستان من الدانتيل الاسود المزود ببطانة نيود ويتميز بقصة ضيقة وطويلة، وهو مزود بغطاء للرأس من الغيبور الأسود. الزي من تصميم دار علايا Alaia. وما زاد من جمال الثوب المكياج السموكي القوي الذي عزز غموض إطلالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tatiana Korsakova (@tati_vk)

 

تابعي المزيد:هكذا أطلّت النجمات في اليوم الخامس لمهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022
 

مونرو بيغدورف Monroe Begdorf


تألقت بفستان من التفتا الأزرق المرصّع بحبيات متوهجة من كريستال شواروفسكي، وهو مزود بذيل على شكل نصف تنورة لتضفي طابعاً أميرياً على الزي. الفستان من تصميم طوني ورد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Munroe ✨ (@munroebergdorf)

 

مايا جاما Maya Jama

مايا جاما
 British radio presenter Maya Jama  on the red carpet at The 2022 Fashion Awards in London on December 5, 2022.

Daniel LEAL / AFP


تألقت بفستان أسود بقصة واسعة أميرية من الأسفل ومنفذ بتقنية كات أوت عند الصدر. واعتمرت النجمة قبعة سوداء أضفت غموضاً جذاباً على إطلالتها. الفستان من تصميم سابينا بيلانكو Sabina Bilenko. كما تزينت بعقد ضخم من الذهب المطعم بالألماس وبأقراط ماسية على شكل ثريا. كما انتعلت حذاء أسود مقفول ويزدان بأربطة.

تابعي المزيد: المزيد من مجوهرات النجمات بمهرجان البحر الأحمر السينمائي