أزياء /إطلالة النجمات

ميغان ماركل تصدم الجميع بفستانها وإطلالات غريبة في The Fashion Awards

Winnie Harlow في Atelier Versace
Doutzen Kroes في David Koma
Olivia Palermo في Victoria Beckham
Eva Herzigov في Ralph & Russo
Penelope Cruz
Kaia Gerber في Alexander McQueen
Cindy Bruna
Lana Del Rey في Gucci
Martha Hunt في Saint Laurent
Paloma Faith
Rita Ora في Prada
Naomi Watts في Richard Quinn
Kate Moss
Jourdan Dunn
Erin O Connor
Uma Thurman
كارن وازن
Carey Mulligan
Georgia May Jagger في Mulberry
Rosie Huntington Whiteley في Givenchy
Poppy Delevingne
Victoria Beckham
Clare Waight Keller
Meghan Markle في Givenchy
Lara Stone
Naomie Harris
Kendall Jenner
Sara Sampaio في David Koma

أقيم مساء أمس الإثنين10 ديسمبر، حفل توزيع جوائز الموضة The British Fashion Awards في مدينة لندن، والذي يعتبر أحد أهم الاحتفالات الخاصة بعالم الأزياء. وقد حضره هذا العام حشد كبير من النجوم والنجمات من مختلف المجالات الفنية، وبشكل خاص طبعاً مجال الموضة، وكان فيه عدد من المفاجآت ومنها حضور ميغان ماركل Meghan Markle لتقديم جائزة أفضل مصممة أزياء بريطانية.إليك جميع تفاصيل الحفل، بما فيها أجمل وأسوأ الإطلالات.

ميغان ماركل في فستان باللون الأسود على المسرح:

أطلت ميغان ماركل Meghan Markle مساء أمس بشكل مفاجئ وغير متوقع على المسرح في فستان سهرة باللون الأسود بقصة الكتف الواحد من دار “جيفنشي” Givenchy لتقدم جائزة أفضل مصممة أزياء بريطانية، والتي كانت من نصيب صديقتها ومصممة فستان زفافها “كلير ويت كيلير” Clare Waight Keller المديرة الابداعية لدار “جيفنشي” Givenchy.
وقد بدت غاية في الأناقة، ولاسيما أن الفستان أظهر حملها بطريقة جميلة، وقد نسقت معه أكسسوارات ذهبية بارزة، أضافت من خلالها لمسات من العصرية.

ميغان ماركل في فستان باللون الأسود على المسرح


أفضل إطلالات حفل جوائز الموضة:

بالرغم من أن الإطلالات الجميلة كانت معدودة على أصابع اليد، غير أن هنالك بعض النجمات اللواتي نجحن في اختيار تصاميم لافتة ومميزة ونذكر منهن عارضة الأزياء الشابة “كايا غربر” Kaia Gerber التي اختارتصميما باللونين الفضي والأسود من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، و”كيندال جينير” Kendall Jenner التي اختارت فستانا براقا باللون الذهبي، و”روزي هنتينغتون وايتلي” Rosie Huntington Whiteley التي تألقت في إطلالة فاخرة باللون الأسود من “جيفنشي” Givenchy.



أسوأ إطلالات حفل جوائز الموضة:

شاهدنا العديد من الإطلالات غير الموفقة في حفل توزيع جوائز الموضة، وأسوأها كانت إطلالة “ريتا أورا” Rita Ora في تصميم مبتذل من “برادا” Prada، وإطلالة “بينيلوبي كروز” Penelope Cruz في فستان ماكسي براق باللون الفضي، وإطلالة “جورحيا ماي جاغر” Georgia May Jagger في بدلة باللون الزهري، اختارتها من دار “ملوبوري” Mulberry.

أسوأ إطلالات حفل جوائز الموضة



شاهدي بالصور أبرز إطلالات حفل توزيع جوائز الموضة The British Fashion Awards واختاري بنفسك النجمة الأكثر والأقل أناقة برأيك.

 

تابعي أيضاً: 

أكثر إطلالات ميغان ماركل تميزاً خلال 2018

الكارداشيان يسيطرن على جوائز الـ CFDA وجيجي الأقل أناقة!

جوائز Billboard 2018 تشهد اطلالات كارثية للنجمات!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X