اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة: هل تأثرت جورجينا رودريغز بالأزياء العربية؟!

 Georgina Rodriguez, on September 3, 2020 at Venice Lido,  Alberto PIZZOLI / AFP
Georgina Rodriguez, on September 3, 2020 at Venice Lido, Alberto PIZZOLI / AFP
نشرت جورجينا رودريغرز، حبيبة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، على حساب في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عدة صور لها أثناء حضورها المباراة التي جمعت منتخب البرتغال ومنتخب سويسرا، والتي انتهت لصالح الأول بفوز مستحق 6-1.
وظهرت عارضة الأزياء وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود وترتدي فوقه عباءة مميزة باللون الزيتي، ما جعل الكثير من رواد الإنترنت يشيدون بإطلالتها المحتشمة الأنيقة والتي تشبه إلى حد ما الأزياء العربية.
واللافت أكثر من أزيائها كان التعليق الذي أرفقته جورجينا مع المنشور، حيث أعربت عن حزنها لعدم مشاهدة حبيبها كريستيانو رونالدو في المباراة كاملة، كما أنها في الوقت عينه عبرت عن سعادتها أن الجمهور كان يهتف باسمها طوال الوقت.
وكانت جورجينا قد زارت مدينة كاتارا التراثية في قطر برفقة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني شقيقة أمير قطر "تميم بن حمد آل ثاني" خلال إقامتها في قطر.
وتجولت جورجينا في أسواق المدينة والكورنيش المرافق للبحر، حيث نشرت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيديو وثقت خلاله تلك الزيارة.
وأرفقت عارضة الأزياء منشورها بتعليق كتبت فيه ما يلي: "شكراً لك على كرم ضيافتك، أحببت اكتشاف المدينة بجانبك".

ومن جهتها نشرت أيضاً الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني الفيديو نفسه على حسابها في إنستغرام وأرفقته بالتعليق التالي: "سررت بزيارة مهرجان المحامل التقليدية في كاتارا، حيث يعتبر أحد الفعاليات المفضلة بالنسبة لي هذا العام! وخصوصاً وأنا أرى الزوّار من جميع أنحاء العالم يتفاعلون مع تقاليدنا وثقافتنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»