اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميغان ماركل تتحدث عن المرحلة التي فكرت فيها بالانتحار

Prince Harry, Duke of Sussex, and Meghan, Duchess of Sussex, at the Hilton Midtown in New York on December 6, 2022. ANGELA WEISS / AFP
Prince Harry, Duke of Sussex, and Meghan, Duchess of Sussex, at the Hilton Midtown in New York on December 6, 2022. ANGELA WEISS / AFP

على هامش حضور الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حفل تسلم جائزة محاربة العنصرية من منظمة روبيرت كنيدي لحقوق الانسان في نيويورك، وجه أحد الصحفيين سؤالاً للممثلة السابقة ميغان ماركل عن تفكيرها بالانتحار أثناء تواجدها في القصر الملكي، وعن السبب الذي دفعها للحديث عن الأمر خلال مقابلة أوبرا الشهيرة.
فأجابت النجمة أن السبب الذي دفعها للحديث عن أفكارها الانتحارية هو رغبتها بألّا يشعر أي شخص بأنّه وحيد.

ميغان ماركل: اتخاذ هكذا قرار لم يكن سهلاً

وأضافت ميغان بحسب مجلة "Page Six" أنّه "عندما يكون المرء في مكان سيئ لهذه الدرجة من حياته، لا يرى مخرجاً له من ذلك المكان".
وعن تفاصيل اللحظة التي فكرت فيها بإنهاء حياتها بينما كانت تعيش في القصر الملكي، قالت ميغان ماركل "اتخاذ هكذا قرار لم يكن سهلاً بطبيعة الحال، لكن كان يجب الحديث عن الأمر لتشجيع الآخرين على الحديث أيضاً، ومعرفة أن كل تلك الأمور ستنقضي.
يشار إلى أن ميغان ظهرت في الحفل بفستان باللون الأبيض، واختارت أن تتزين بخاتم يتوسطه حجر أكوامارين يعود إلى حماتها الأميرة ديانا، أهداها إياه الأمير هاري في حفل خطوبتهما، وكانت الأميرة ديانا قد كلفت مجموعة أسبري بتصميمه حيث بلغ سعره 90000 دولار أميركي.
وفي سياق متصل، صدر الإعلان الدعائي للفيلم الوثائقي الجديد على شبكة نتفليكس، عن حياة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في يوم الخميس المنصرم أي في 1 ديسمبر 2022.

الأمير هاري: كان علي أن أفعل أي شيء لحماية عائلتي

ويظهر الفيديو الترويجي ومدته دقيقة واحدة، العديد من الصور العائلية والشخصية الخاصة بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، حيث تظهر إحدى الصور ميغان ماركل وكأنها تبكي، وصورة أخرى مثيرة للجدل تظهر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.
كما يظهر الفيديو تعليقاً صوتياً للأمير هاري، وهو يقول: "لا أحد يدري ماذا يحدث خلف الأبواب المغلقة، كان علي أن أفعل أي شيء لحماية عائلتي"، وتعليقاً آخر لميغان وهي تقول: "أليس من المنطقي أيضاً أن يتم الاستماع إلى جانبنا من الأحداث؟".
والمسلسل الوثائقي لميغان ماركل والأمير هاري سينطلق على شبكة نتفليكس يوم غد الخميس في 8 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ومن المتوقع أن يحدث ضجة عالمياً، ويخلق حرباً جديدة بين الثنائي والعائلة الملكية البريطانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»