اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. هكذا أثارت كارول سماحة إعجاب جمهورها

كارول سماحة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
كارول سماحة - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شاركت الفنانة كارول سماحة ، متابعيها على " انستغرام"، مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تداعب كلبها " كيوي" بكلمات وحركات طريفة.
وأرفقت كارول، على الفيديو الذي نشرته، تعليقاً:" his time of the year... وقته من السنة".
وتفاعل عدد من متابعي كارول بمجموعة من التعليقات والتي جاءت على هيئة رموز تعبيرية في شكل " قلب" ، وأخرى جاءت مكتوبة للإشادة بالاطلالة التي ظهرت بها كارول في الفيديو حيث ارتدت "بلوفر" أحمر أنيق مع تسريحة شعر بسيطة . ومن التعليقات"الأحمر يليق بك"..

على جانب آخر، تستعد كارول سماحة لاحياء حفل غنائي في العاصمة الأردنية يوم 16 ديسمبر القادم، ومن المتوقع أن تقدم النجمة في الحفل المقام للاحتفال بيوم الميلاد باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور.
وكانت كارول سماحة قد طرحت في شهر أكتوبر، أغنيتها الرومانسية الجديدة اليوم بعنوان "مغرومة بمين"، من إخراج بتول عرفة، التي تعاونت معها سابقاً في 4 أعمال فنية.
وحققت أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة "مغرومة بمين" نجاحاً كبيراً إذ تخطت نسبة المشاهدة الـ 2 مليون على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب خلال أسبوع من طرحها فقط.
كذلك كانت كارول سماحة قد أصدرت فيديو كليب أغنيتها "إجازة" التي قدمت من خلالها وصلات غنائية استعراضية درامية مبهرة، وكانت أيضاً من إخراج بتول عرفة، وكلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»