اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كوميديا وأكشن وقصة حب.. ملاحظات على برومو فيلم "شلبي" لـ كريم محمود عبد العزيز

الملصق الدعائي لفيلم شلبي  - صورة من صفحة الفنانة روبي على انستغرام
الملصق الدعائي لفيلم شلبي - صورة من صفحة الفنانة روبي على انستغرام
روج الفنان كريم محمود عبد العزيز، لفيلمه الجديد " شلبي"، من خلال نشر البرومو التشويقي للعمل، عبر حسابه الرسمي على "انستغرام"
واتضح من خلال البرومو، أن قصة الفيلم تدور في إطار كوميدي تتخلله أحداث مشوقة مليئة بمشاهد الأكشن، وذلك حول "شلبي" وهي الشخصية التي يقدمها كريم محمود عبد العزيز في الفيلم، الذي يعمل في "ملاهي" ويسعى إلى تحقيق حلمه في عمل مسرحية بالعرائس الماريونت ، ومن أجل تحقيق ذلك يقوم بالعديد من الخطوات المشروعة وغير المشروعة والتي تقوده إلى مواجهات ومطاردات مع آخرين، وأثناء ذلك يتعرف على الفنانة "روبي" التي تشاركه العمل لتنشأ بينهما قصة حب تمرّ بالعديد من المواقف الكوميدية.
وكشف كريم محمود عبد العزيز، عن موعد عرض الفيلم، من خلال التعليق الذي كتبه على البرومو الذي نشره:" فيلم شلبي يوم 4 يناير في كل السينمات.." فيلم لكل العيلة".

"شلبي" يضم عدداً من النجوم بجانب الفنان كريم محمود عبد العزيز، منهم روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.
وشارك كريم محمود عبد العزيز، مؤخراً في مسرحية " البنك سرقوه " التي عرضت في شهر نوفمير الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض
مسرحية "البنك سرقوه" من بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، محمد أسامة، سلوى خطاب، سليمان عيد، عمرو عبد العزيز، مصطفى سعفان.
آخر أفلام كريم محمود عبد العزيز
عرض للفنان كريم محمود عبد العزيز مؤخراً فيلم من "أجل زيكو" والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكان الفيلم من بطولة رانيا منصور، كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي ومحمد محمود وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وكارولين عزمي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.
وتدور قصة فيلم من أجل زيكو حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»