اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تغيرت حياة إلهام الفضالة بعد زواجها من الفنان شهاب جوهر؟

إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
حلت الفنانة إلهام الفضالة، ضيفة على برنامج " عالوعد" المذاع قناة " SBC"، وخلال اللقاء كشفت إلهام الفضالة عن جزء من حياتها الشخصية.
وقالت إلهام الفضالة، إنها قبل زواجها من الفنان شهاب جوهر، كانت من الشخصيات الخجولة التي لا تعرف كيف تعبر عن الأشياء التي تسبب لها ضيقاً، أو حتى تبدي رأيها في أي موضوع، لافتة إلى أنها كانت لا تعرف سبب ذلك.
وأضافت، إلى أن زواجها من الفنان شهاب جوهر غيّر حياتها تماماً، وبالتحديد في شخصيتها، خاصة بعد أن اعطاها ثقة في نفسها، وهذا الأمر جعلها تتناقش وتشارك برأيها، سواء بالرفض أو القبول في الأشياء التي تعرض عليها. وتابعت "حياتي تغيرت وصار عندي ثقة في نفسي".

على جانب آخر، شاركت الفنانة إلهام الفضالة في مسلسل " نفس الحنين" وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج خالد الفضلي، وبطولة إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد، شهد سلمان، منصور البلوشي، شهاب حاجية، ورانيا شهاب، ويغلب عليه الطابع التراجيدي مع بعض المواقف الـ "لايت كوميدي".
ومن خلال أحداثه ظهرت الفنانة إلهام الفضالة بشخصية " بثينة"، وذلك وفقاً لما صرحت به في حوار سابق لموقع " سيدتي"، حيث لديها عمل في الماضي في مكان ما، سوف تعود له وتعيش فيه كل الذكريات القديمة ، ويتبين سبب هذا الحنين من خلال عرض حلقات المسلسل.
مشاركة رمضانية
وشاركت إلهام الفضالة في الموسم الدرامي الرمضاني المنقضي من خلال مسلسل " أمينة حاف2"، وجاء هذا الجزء مدعوماً برصيد الجزء السابق الذي حقق نجاحاً بتفاعل الجمهور مع الصراع الذي عاشته إلهام الفضالة (أمينة)، في ظل خلافها مع طليقها الذي أخفى عنها مبلغاً كبيراً من المال وسط المشاكل مع باقي زوجاته. وضم "أمينة حاف2" كلاً من إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدرية طلبة، صمود المؤمن، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي، وخالد العجيرب، وآخرين،
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»