اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الرياض: استقبال كبار السن في 8 مناطق مجانا

استقبال كبار السن في 8 مناطق مجانا
استقبال كبار السن في 8 مناطق مجانا
بوليفارد وورلد
بوليفارد وورلد - الصورة من موسم الرياض
استقبال كبار السن في 8 مناطق مجانا
بوليفارد وورلد
2 صور

كشفت الهيئة العامة للترفيه السعودية عن منحها فرصة الدخول مجاناً لكبار السن "60 عاماً فأكثر"، لـ8 مناطق ترفيهية من مناطق موسم الرياض 2022 من خلال تطبيق "توكلنا"، حيث تحتوي المناطق على عدد من الفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع الفئات العمرية من مختلف شرائح المجتمع.

المناطق

وأفادت أن المناطق التي يمكن لكبار السن الدخول مجاناً إلى مناطق: بوليفارد سيتي، رياض زوو، سوق الزل، اماجينيشن بارك، قرية زمان، فان فستيفال، ونتروندرلاند، وبوليفارد وورلد، والاستمتاع بالفعاليات داخل تلك المناطق.

المناطق المجانية لكل الفئات

يتيح موسم الرياض 2022 منذ انطلاقه في 21 أكتوبر الماضي فرصة للزوارللاستمتاع بعدد من الفعاليات الترفيهية بشكل مجاني أو مخفض، حيث سمحت بالدخول مجاناً إلى حديقة السويدي، التي احتضنت عدداً من المهرجانات القادمة من ثقافات متعددة، إضافة إلى فعالية ويكند الرعب التي أتيحت فيها المشاركة أيضاً بشكل مجاني لمرتدي ملابس التنكر.
كما تعد منطقتي "قرية زمان" و"سوق الزل" منطق مجانية الدخول كذلك.
تابعي المزيد: إقبال كبير على النسخة الثالثة من قرية زمان بموسم الرياض 2022

نبذة عن موسم الرياض2022

انطلقت فعاليات موسم الرياض 2022 الترفيهية في نسخته الثالثة بشعار "فوق الخيال"، ويشتمل على 15 منطقة ترفيهية تتميز كل واحدة منها بطابع يختص بها عن بقية المناطق.
ويقدم الموسم المهرجان الذائع الصيت في المنطقة أكثر من 8500 فعالية، وأكثر من 150 عرضاً غنائيّاً، إضافة إلى 7 معارض عالمية، و17 مسرحية عربية.
ويتضمن أيضاً 8 عروض عالمية، و108 تجارب تفاعلية، كما يوفر في مناطقه الترفيهية 240 متجراً، و252 مطعماً ومقهى، وعروض ألعاب نارية طوال أيام الموسم، إضافة إلى عرض WWE، ومباراة عالمية لكرة القدم.
كما يحتوي الموسم على مجموعة كبيرة من الفعاليات المتنوعة المناسبة للعائلات والأفراد والأطفال، إضافة إلى عدد من المعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب.
ويُنتظر أن يجعل موسم الرياض من المملكة العربية السعودية وجهة سياحية يقصدها الجميع من كل أنحاء العالم، كما حدث في عامي 2019 و2021.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر