اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موسم الرياض 2022 يطلق معرض "أنا عربية" السبت المقبل

موسم الرياض 2022 يطلق معرض "أنا عربية" السبت المقبل
موسم الرياض 2022 يطلق معرض "أنا عربية" السبت المقبل

كشف موسم الرياض 2022 عن موعد انطلاق معرض "أنا عربية" المتخصص في إبراز أرقى التصاميم التي تهم المرأة العربية، وذلك يوم السبت المقبل 10 ديسمبر.
ويُبرز معرض "أنا عربية" ثقافة المرأة العربية في التصاميم والأزياء ضمن حدث ترفيهي راقٍ يجمع عناصر الإبداع والمبدعات في العالم العربي بمكان واحد في أكبر تجمع بالشرق الأوسط.
ويستعرض "أنا عربية" قطعًا تعود لأكثر من 200 مصمم من أنحاء العالم العربي، كما يتاح فيه للمصممات وسيدات الأعمال تسويق منتجاتهن والمشاركة بها، مشكلًا بذلك نقطة التقاء بين الفن والإبداع والفرص وتطوير التجارب واكتساب خبرات جديدة في قطاع التصاميم.
وتشتمل مساحات المعرض على عدد من المنتجات الحصرية المصممة بطابع مبتكر في الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والجلود، والإكسسوارات المنزلية وغيرها، وسط بيئة تفاعلية تضم كل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء.
ويتضمن معرض "أنا عربية" لقاءات حصرية مع أبرز خبراء الموضة والجمال لتقديم ومشاركة خبراتهم ونجاحاتهم، كما يتضمن المعرض العديد من الأنشطة المميزة التي تستوفي الاهتمامات والتطلعات التي يبحث عنها الزوار في مجال التصاميم والأزياء.
ويحتفي المعرض بلمسات المرأة الإبداعية في العديد من المنتجات التي تظهر بتصاميم عصرية ويعرضها للمهتمين في هذا العالم ومحبي آخر مستجداته.
ويفتح معرض "أنا عربية" أبوابه للزوار من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحاً.

موسم الرياض 2022

انطلق موسم الرياض 2022 تحت شعار "فوق الخيال" في الـ21 من أكتوبر الماضي بحفل عالمي ضمُّ عرضاً لسيرك دو سوليه.
ويضم الموسم في نسخته لهذا العام 15 منطقة، تتميَّز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص.
تابعي المزيد: 6 فعاليات مائية يحتضنها موسم الرياض 2022 لأول مرة في بوليفارد وورلد

المناطق المستحدثة

استحدث الموسم ضمن فعالياته لهذا العام عدداً من المناطق الترفيهية، أهمها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضمُّ ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، تتمثَّل في أميركا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافة إلى فينيسيا الإيطالية، حيث ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.
ومن المناطق الجديدة التي يشتملها الموسم منطقة "رياض زوو" التي تمثل واحدة من أبرز الحدائق العالمية للحيوانات باحتوائها على أكثر من 1300 حيوان من 190 فصيلة، كما يحتوي الموسم على عدة مفاجآت بمنطقتي "لتل رياض" و"ذا جروفز" في حي السفارات، إضافة إلى "فان فيستفال" بمرسول بارك، التي تتسع لأكثر من 20 ألفاً من جماهير كأس العالم لكل مباراة، وتضم معرضاً للاعب مارادونا، ومعرضاً لنادي نيوكاسل الإنجليزي.
وتعدُّ منطقة "إماجينيشن بارك" وجهة ترفيهية حيوية تقام فعالياتها في حي الرحاب غرب الرياض، كما أنها منطقة مخصصة لتجارب ألعاب تحاكي أشهر الأفلام وتصاميمها وعروضها الحية.

المناطق المجانية

كما يحتوي الموسم على عدد من المناطق المجانية بالموسم، مثل منطقة "حديقة السويدي"، و"قرية زمان"، و"سوق الزل"، وعدد من الفعاليات التي تستقطب جميع الزوار من العائلات والأفراد والأطفال وكبار السن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر