اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي عجرم تشعل حماس الحضور في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

نانسي عجرم  - صورة من صفحتها على انستغرام
نانسي عجرم - صورة من صفحتها على انستغرام
أحيت الفنانة نانسي عجرم ، حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية.
وقدمت نانسي خلال الحفل عدداً من أغانيها الناجحة مثل أغنية " الدنيا حلوة" و "سلامات " و " نولع الجو " و " آه ونص " وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور والفنانون العرب والعالميين الذين حرصوا على حضور حفل الختام بحرارة شديدة. وشكرت نانسي القائمين على المهرجان وعبرت عن سعادتها لتواجدها في حفل الختام. ووجهت التحية لكل الحضور فرداً فرداً وقالت لهم:" أحبكم كثيراً". وحيت الفنانتين يسرا ونيللي كريم.

على جانب آخرعرض في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائى فيلم "طريق الوادي" والتي تدور قصته حول الشاب علي الذي هجرت أخته المنزل للدراسة، وهي التي كانت تحيطه بالقبول والمحبة، مما يدفع بوالده لاصطحابه في رحلة إلى الوادي صوب معالج شعبي ليخلصه من وصمة النقص المتمثلة فيه، وبينما يتوه علي عن والده، يكتشف أنها رحلة تخبئ له تحديات كثيرة استطاع تجاوزها بالصلابة والتجلد.

الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر


المهرجان العملاق يعرض في دورته الثانية التي بدأت يوم 1 ديسمبر وتستمر حتى يوم 10 من نفس الشهر، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة متمثلة بـ 61 دولة، وتقدم بـ 41 لغة، والأفلام بتوقيع مجموعة من الأسماء المرموقة في تاريخ السينما والمواهب الشابة على حد سواء.

الأفلام السعودية في المهرجان

من منطلق دعم المهرجان للمجتمع المحلي، وبالتوازي مع عروض أفضل إنتاجات السينما العالمية الجديدة، تم عرض مجموعة من الأعمال السعودية الجديدة ضمّت 25 فيلمًا من إنتاج الجيل الصاعد والمتميّز من صانعي الأفلام السعوديين.
واختتم المهرجان الدولي فعالياته بفيلم "طريق الوادي" للكاتب والمخرج السعودي خالد فهد والفيلم من بطولة كل من حمد فرحان ونايف خلف وأسيل عمران.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»