بالفيديو.. المخرج  محمد العطاوي لـ"سيدتي": فخورون بعرض فيلم "بين الرمال" في مهرجان البحر الأحمر

أعدته للنشر- ولاء حداد


ضمن مسابقة البحر الأحمر، يعرض لأول مرة فيلم "بين الرمال"، وهو فيلم دراما ومغامرة وتاريخ، من إنتاج ريم العطاوي، جنا دھلوي، وسيناريو محمد العطاوي، بمشاركة رائد الشمري، أضوى فهد، فاطمة الشريف، عبيد الودعاني، ومن إخراج محمد العطاوي الذي تحدث لكاميرا سيدتي عن مدة تصوير الفيلم ومصدر قصته، وكان معه هذا الحوار..

المخرج محمد العطاوي وكاميرا سيدتي

التقت كاميرا سيدتي بنجوم فيلم "بين الرمال" على السجادة الحمراء ومنهم المخرج محمد العطاوي الذي تحدث عن فكرة الفيلم وقال: الفيلم منقول عن قصة حقيقية، لشخص وذئب، والفيلم مصور في مدينة نيوم السعودية، والأهم أن الذئب حقيقي، والبطل يمثل لأول مرة، وعملت على كتابة القصة، وتحويلها لعمل سينمائي طوال ثلاث سنوات، وفخورون أن العرض الأول للفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

الفيلم السعودي "بين الرمال" ضمن مسابقة البحر الأحمر

يعرض لأول مرة فيلم "بين الرمال"، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وهو فيلم دراما ومغامرة وتاريخ، من إخراج محمد العطاوي، ومن إنتاج ريم العطاوي، جنا دھلوي، وسيناريو محمد العطاوي، بمشاركة رائد الشمري، أضوى فهد، فاطمة الشريف، عبيد الودعاني. وتدور أحداثه عندما يكون في طريقه عبر الصحراء، يقرر سنام؛ تاجر التبغ ابن الثالثة والعشرين ربيعاً، الحيدة عن القافلة اختصاراً للطريق نحو قريته؛ حيث تُوشك زوجته على إنجاب طفلهما البِكر، لكنه يصطدم بكمين من اللصوص، وبعد أن سلبوه مؤونته؛ يتمسّك بالنجاة ملتمّساً طريقه صوب القرية، وفي طريقه عائداً؛ تسوقه الأقدار لمواجهة ذئب مهيب، وفيما تعذّبه الذكريات؛ يسعى سنام وحيداً للحفاظ على ثباته في لجّة الصّحاري القاحلة. يعدّ الفيلم من أوائل القصص التي جرى تصويرها في مدينة نيوم.

الأفلام السعودية في مهرجان البحر الأحمر

ًبالتوازي مع عروض أفضل إنتاجات السينما العالمية الجديدة، سيتم عرض مجموعة من الأعمال السعودية الجديدة تضمّ 25 فيلما من إنتاج الجيل الصاعد والمتميّز من صانعي الأفلام السعوديين.
وسوف يختتم المهرجان الدولي فعالياته بفيلم "طريق الوادي" للكاتب والمخرج السعودي خالد فهد والفيلم من بطولة كل من حمد فرحان ونايف خلف وأسيل عمران. ويحكي الفيلم قصة علي الذي هجرت أخته منزلهم للدراسة، وهي التي كانت تحيطه بالقبول والمحبّة، فيقرر والد علي اصطحابه في رحلة إلى الوادي صوب معالجٍ شعبي، ليخلّصه من وصمة النق. وبينما يتوه علي في الرحلة عن والده، يكتشف، مستعيناً بالتجلّد والصلابة، أن هذه الرحلة تخبّئ له الكثير من التحدّيات التي يمكن مع تجاوزها أن يهزم اختلافه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»