اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. الممثلة فاطمة الشريف لـ"سيدتي": مهرجان البحر الأحمر جعلنا محط أنظار الجميع

أعدته للنشر- ولاء حداد
ضمن مسابقة البحر الأحمر، يعرض لأول مرة فيلم "بين الرمال"، وهو فيلم دراما ومغامرة وتاريخ، من إنتاج ريم العطاوي، جنا دھلوي، وسيناريو وإخراج محمد العطاوي، بمشاركة رائد الشمري، أضوى فهد، عبيد الودعاني، وفاطمة الشريف التي تحدثت لكاميرا سيدتي عن الفيلم ودورها به، وكان معها هذا الحوار.

الممثلة فاطمة الشريف وكاميرا سيدتي

التقت كاميرا سيدتي بنجوم فيلم "بين الرمال" على السجادة الحمراء ومنهم الممثلة فاطمة الشريف التي تحدثت عن الفيلم وقالت: دوري في الفيلم أم البطل، وهي أم عربية قوية الشخصية، وهذا ما نودّ أن نركز عليه من خلال الفيلم، فالمرأة منذ القدم لها شخصيتها المميزة.
وأضافت: الفيلم مميز وصوّر في مكان مميز بطاقم سعودي بالكامل، ويعرض الفيلم لهجة أهل المنطقة، ويعكس طبيعتها المميزة، لذلك أنصحكم بمشاهدته.
وعن أجواء المهرجان قالت: فخورة جداً لتواجدي هنا، بمهرجان بهذا المستوى في بلدي، حيث أصبحنا نلتقي بالجميع من مختلف دول العالم هنا في المملكة العربية السعودية، فمهرجان البحر الأحمر جعلنا محط أنظار العالم، والسينما السعودية سوف نتطور أكثر وأكثر.

الفيلم السعودي "بين الرمال" ضمن مسابقة البحر الأحمر

يعرض لأول مرة فيلم "بين الرمال"، في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وهو فيلم دراما ومغامرة وتاريخ، من إخراج محمد العطاوي، ومن إنتاج ريم العطاوي، جنا دھلوي، وسيناريو محمد العطاوي، بمشاركة رائد الشمري، أضوى فهد، فاطمة الشريف، عبيد الودعاني، وتدور أحداثه عندما يكون في طريقه عبر الصحراء، يقرر سنام؛ تاجر التبغ ابن الثالثة والعشرين ربيعاً، الحيدة عن القافلة اختصاراً للطريق نحو قريته؛ حيث تُوشك زوجته على إنجاب طفلهما البِكر، لكنه يصطدم بكمين من اللصوص، وبعد أن سلبوه مؤونته؛ يتمسّك بالنجاة ملتمّساً طريقه صوب القرية، وفي طريقه عائداً؛ تسوقه الأقدار لمواجهة ذئب مهيب، وفيما تعذّبه الذكريات؛ يسعى سنام وحيداً للحفاظ على ثباته في لجّة الصّحاري القاحلة المعادية للحياة. يعدّ الفيلم من أوائل القصص التي جرى تصويرها في مدينة نيوم..

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»