اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آيتن عامر: سعيدة بمهرجان البحر الأحمر ومتحمسة للفيلم السعودي "أغنية الغراب"

أعده للنشر - سيد أحمد
أعربت الفنانة آيتن عامر عن سعادتها بالتواجد في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وقالت آيتن خلال لقائها مع كاميرا "سيدتي"، إنها سعيدة بالأجواء التي يشهدها المهرجان، لافتة إلى أنه أثناء تواجدها في مصر سمعت عن أفلام سعودية جيدة تتواجد في مهرجان البحر الأحمر منها فيلم "أغنية الغراب"، مضيفة "متحمسة لرؤيته وأتمنى حصوله على جوائز كثيرة، ومتحمسة أيضاً لرؤية فيلم "كاملة" لإنجي المقدم"، وعن نشاطها الفني الحالي، أوضحت آيتن أنها تنظر عرض أكثر من عمل درامي لها، منها مسلسل "مغلق للصيانة"، ومسلسل "أولاد عابد"، ومسلسل "عنبر 6"، كما أشارت في حديثها إلى أنها تنتظر عرض فيلمين لها أيضاً.
وعلقت آيتن عامر على الصورة التى نشرتها لوالدها الراحل عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي"قائلة"، الصورة كانت لوالدي الراحل وهو في الجيش، ومبسوطة من قيام المتابعين لي بتحسين جودة الصورة.

الأفلام السعودية في المهرجان

من منطلق دعم المهرجان للمجتمع المحلي، وبالتوازي مع عروض أفضل إنتاجات السينما العالمية الجديدة، سيتم عرض مجموعة من الأعمال السعودية الجديدة تضمّ 25 فيلماً من إنتاج الجيل الصاعد والمتميّز من صانعي الأفلام السعوديين. وسوف يختتم المهرجان الدولي فعالياته بفيلم "طريق الوادي" للكاتب والمخرج السعودي خالد فهد، والفيلم من بطولة كل من حمد فرحان ونايف خلف وأسيل عمران.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»