أجمل إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ياسمين صبري تتألق في إطلالة ساحرة- مصدر الصورة: مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، حضور الكثير من النجوم والمشاهير الذين تألقوا في إطلالات ساحرة، كما سجلت النجمات حضوراً لافتاً على السجادة الحمراء، إليك أجمل إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

نانسي عجرم تعتمد جمبسوت أسود- مصدر الصورة: مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالة ياسمين صبري مفعمة بالجاذبية
سجلت النجمة ياسمين صبري إطلالة جذابة على السجادة الحمراء، حيث اعتمدت فستاناً لامعاً مرصعاً بالتطريزات، من توقيع Nicolas Jebran، أما النجمة نانسي عجرم فخطفت الأضواء بإطلالتها أثناء إحيائها حفل الختام، إذ تألقت بجمبسوت أسود مرصع بالترتر في إطلالة لافتة.
وفي إطلالة مفعمة بالجاذبية أطلت النجمة دانييلا رحمة على السجادة الحمراء، بفستان أبيض ناعم نسقت معه قفازات مرصعة بالأحجار اللامعة من الأعلى، بينما اعتمدت الفنانة شيرين رضا إطلالة أنيقة على السجادة الحمراء، حيث تألقت بجمبسوت باللون الفوشيا مزين بكاب منسدل.

دانييلا رحمة تتألق بالأبيض على السجادة الحمراء- مصدر الصورة: مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالة يسرا على السجادة الحمراء
وقد خطفت الفنانة الكبيرة يسرا الأنظار بفستانها البنفسجي اللامع، وبدت في قمة أناقتها بتسريحة شعر منسدلة والتي زادتها جاذبية، وفي إطلالة سابقة اعتمدت فستاناً فضياً لامعاً بكم واحد ومزين بالريش، واختارت الفنانة سيرين عبدالنور اللون الأسود لإطلالتها في حفل الختام، فأطلت بفستان أسود مزين بالتطريزات الفضية من الأعلى، ونسقت معه قفازات سوداء لتكتمل إطلالتها الراقية.

يسرا تعتمد إطلالة ساحرة بفستان بنفسجي- مصدر الصورة: مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالات النجمات بالأسود
وقد سيطر اللون الأسود الساحر على إطلالات النجمات، حيث اعتمدت النجمة نيللي كريم جمبسوت أسود في ليلة الختام، ونسقت معه مجوهرات ألماسية مرصعة بالأحجار الكريمة، كما اعتمدت الفنانة ليلى علوي إطلالة أنيقة بفستان أسود مزين بالريش، وأطلت الفنانة غادة عبدالرازق بفستان أسود فضفاض في إطلالة راقية.
وقد فضلت النجمة صبا مبارك التألق بفستان أسود خلا من التطريزات، بينما اعتمدت الفنانة الشابة هدى المفتي إطلالة جذابة بفستان أسود مرصع بالأحجار.

نيللي كريم تعتمد جمبسوت أسود في إطلالة أنيقة- مصدر الصورة: مهرجان البحر الأحمر السينمائي