اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل يعيش سلمان خان قصة حب جديدة؟

 Salman Khan in Mumbai on September 27, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
Salman Khan in Mumbai on September 27, 2022. SUJIT JAISWAL / AFP
دائماً ما يتصدر نجم بوليوود "سلمان خان" عناوين الأخبار لحياته المهنية وأعماله الفنية ونجاحاته، وكذلك حياته الشخصية والعاطفية. فغالباً ما يرتبط اسم "سلمان خان" بالعديد من الممثلات، لكن لم يصل الأمر إلى الزواج.
في غضون ذلك، يُقال الآن إن "سلمان" وجد شريكة جديدة، بعدما أفاد تقرير أن النجم اللامع يواعد الممثلة "بوجا هيغد"، حيث أنهما يعملان معاً في هذه الأيام في فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan، الذي سيشهد أيضاً الظهور الأول لـ"شهناز جيل".
صدمت تغريدة من قِبَل أحد الجمهور يُدعى "عمير ساندو"، وهو من عشاق بوليوود والسينما بأكملها، يقول فيها إن "سلمان خان" و"بوجا هيغد" على علاقة. وكتب "عمير" في تغريدته: "أخبار عاجلة - هناك ثنائي جديد في المدينة... وقع النجم الضخم سلمان خان في حب بوجا هيغد. كما وقَّعت شركة إنتاج سلمان مع بوجا لفيلمين تاليين. يقضي هذان الشخصان الكثير من الوقت معاً هذه الأيام. هذا الشيء أكده مصدر مقرب من سلمان خان".

رد فعل رواد تويتر على التغريدة


على الرغم من أن مستخدمي تويتر لم يؤمنوا بهذه الأقاويل، لكن هذا لم يمنعهم من صب تعليقاتهم المضحكة. شكك بعض المعجبين في مصدره، كما قال أحدهم: "من؟ هل هذا المصدر المقرب الذي يعطيك معلومات عن سلمان خان؟؟". في حين ألقى البعض تعليقات ساخرة مثل: "عقد فيلمين.. ليس من الواضح أنهما سيقضيان بعض الوقت". في حين أن البعض انتقد الممثل، مشيراً إلى الفجوة العمرية بينهما، حيث جاء في التعليق: "بوجا هي عمر بنات سلمان إن لم تكن أصغر. بوجا ستحصل بالتأكيد على ميراث ضخم إذا حدث ذلك".
جديراً بالذكر أن فيلم Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan الذي ربما أثار هذه الشائعات من إخراج "فرهاد سامجي"، وسيضم بعض الوجوه الجديدة مثل "بالاك تيواريا"، ابنة الممثلة التلفزيونية "شويتا تيواريا" وسيصدر في وقتٍ ما في وقت لاحق في منتصف عام 2023.

مشاريع سلمان خان القادمة


بالحديث عن "سلمان خان"، فإن سجله في شباك التذاكر قوي جدًا. ولدى "سلمان خان" 4 أفلام في مرحلة التحضير وتشمل هذه الأفلام:Kick 2 ، Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan، تكملة فيلم No Entry مع المخرج "سوراج بارجاتيا"، وفيلم Tiger 3 مع "كاترينا كيف"، الذي يُقال إنه سيحقق أرقاماً قياسية جديدة. في نفس الوقت، "سلمان خان" سيكون له ظهور خاص في فيلم "شاروخان" القادم Pathan.

أفلام بوجا هيغد


على الرغم من أن "بوجا هيغد" لم تكن قادرة على ترك بصمة كبيرة في السينما الهندية، إلا أنها اسم جيد في سينما الجنوب. قدمت "هيغد" أول ظهور لها في بوليوود أمام "هريثك" في Mohenjodaro. والآن تستعد "هيجد" لإصدارها الكبير Cirkus، مقابل "رانفير سينغ"، الذي يخرجه "روهيت شيتي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»