مكياج عروس فخم للمرأة العربية 2023

مكياج عروس فخم
مكياج عروس فخم للمرأة العربية 2023-الصورة من حساب sultanah_makeupartist على انستغرام

على الرغم من تبدل صيحات المكياج من موسم إلى آخر، لكن تبقى أساسيات مكياج العروس وألوان المكياج التي يتم اعتمادها في مكياج العروس ثابتة من عام إلى عام. لذلك، هناك أساليب مكياج عروس ستبقى رائجة لعام 2023، في مقدمتها المكياج الفخم للعروس، الذي يمنح العروس إطلالة ملكية فريدة من نوعها. وقد اخترنا لكِ في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج عروس فخم للمرأة العربية 2023.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج بيبي فيس للعروس


موديلات مكياج أنيقة للعروس لعام 2023 


المكياج السموكي الفخم خيار مثالي لمعظم العرائس، كونه يضمن للعروس مظهراً رائعاً لا مثيل له. بإمكانك على سبيل المثال، اعتماد مكياج سموكي فخم وقوي باللونين البني والأسود، بلمسة لامعة عند الجهة الداخلية للجفون العلوية إلى جانب الكحل الأسود عند مدمع العين وعلى خط الجفن العلوي، مع الهايلايتر اللامع والبلاشر الواضح على الخدود، إلى جانب الكونتور الذي يغمر الشفاه وأحمر الشفاه النيود البني.

مكياج زهري مات فخم للعروس مع الأيلاينر الأسود المسحوب


المكياج الزهري هو أيضاً أحد الخيارات المثالية للعرائس كونه يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويمنح العروس إشراقة رائعة. ونظراً إلى أن المكياج المات سيكون موضة رائجة في عام 2023، بإمكانك اعتماد مكياج عين فخم باللون الزهري المات، يرتكز على ظلال العيون الزهرية الداكنة تحت الحاجب، والظلال الزهري الفاتح المات فوق الجفن الثابت والمتحرك، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأسود الممدود على الجفن العلوي والمسحوب حتى زاوية العين الخارجية. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود الزهري اللامع.

مكياج ترابي فخم للعروس


المكياج الترابي الفخم يمنح العروس إطلالة دافئة وحالمة ورومانسية تخطف الأنفاس. فلا تترددي في اعتماده إذا كنتِ من محبات تدرجات الألوان الترابية الجذابة. بإمكانك مثلاً، اعتماد مكياج عيون فخم بتدرجات البيج والبني فوق الجفن العلوي وتحت الجفن السفلي، مع الكحل الأسود المسحوب عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب البلاش الوردي المسحوب على الخدود، وأحمر الشفاه النيود البني اللامع.

مكياج عروس فخم بنغمات برونزية


ظلال العيون البرونزية المسحوبة إلى خارج العين تجعل العيون أكبر وأكثر اتساعاً، وبالتالي أجمل وأكثر جاذبية، كما أن تظليل الجفن السفلي يمنح العين عمقاً ويجعل نظرات العروس حادة وقوية، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة، وأحمر الشفاه البني الفاتح واللامع. كذلك، اعتمدي أساسيات البشرة بنغمات برونزية، فهي تمنحك إطلالة متوهجة.
تابعي المزيد: مكياج عيون جليتر لعروس خريف 2022