هنيدي بمواجهة رامز جلال .. التفاصيل الكاملة لأفلام بداية العام 2023

صورة مجمعة لأفلام بداية العام 2023 - الصورة من تصميم محرر سيدتي
صورة مجمعة لأفلام بداية العام 2023 - الصورة من تصميم محرر سيدتي

يبدو أن العام الجديد 2023 سيشهد صحوة سينمائية تعوض ركود السنوات الثلاث الماضية، حيث تقرر بصفة نهائية افتتاح موسم بداية العام وأجازة منتصف العام الدراسي، بباقة من الأفلام المتميزة بالطابع الكوميدي، وتنتظرنا مواجهة صعبة وغير مسبوقة بين نجم الكوميديا محمد هنيدي وزميله نجم المقالب رامز جلال، وتنافسهما من بعيد الفنانة روبي بعملين، بينما يراهن البعض على قدرة كريم محمود عبد العزيز على "قلب المعادلة" والاستحواذ مبكرا على الإيرادات.

محمد هنيدي " نبيل الجميل أخصائي تجميل"

يفتتح الموسم بالفيلم الكوميدي "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، بطولة النجم محمد هنيدي، في 28 ديسمبر الجاري، وهو أول فيلم من إنتاج ابنته فاطمة محمد هنيدي، ويشارك في بطولته اللبنانية نور، رحمة أحمد، محمد سلام، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، ضياء الميرغني، مادلين طبر، وهو من تأليف أمين جمال، محمد محرز، إخراج خالد مرعي، وتدور أحداثه حول طبيب متخصص في التجميل وبسبب مهنته يتعرض للعديد من المواقف التي تتسبب له في مشاكل.

رامز جلال "أخي فوق الشجرة"

بعدة تأجيل عرضه في موسم صيف 2022، يخوض النجم رامز جلال المنافسة بموسم بداية العام 2023 ببطولة فيلم "أخي فوق الشجرة"، الذي يعرض 18 يناير المقبل، بطولة الفنان رامز جلال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته كل من نسرين طافش، تارا عماد، حمدي المرغني، ومحمد ثروت، وتتضمن أحداثه قصة حب تقع ما بين رامز جلال ونسرين طافش، اللذين يتعرضان للعديد من المشاكل.

روبي "جروب الماميز"

بعد انسحاب غادة عادل وريم مصطفى، تحمل النجمة روبي على عاتقها مسئولية نجاح فيلم "جروب الماميز" المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بداية من 18 يناير، وتشاركها البطولة يسرا اللوزى، دراين حداد ومحمود حافظ، تأليف غادة عبدالعال وإيهاب بليبل، إخراج عمرو صلاح، تدور احداثه في إطار كوميدى اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى "مريم ونادية"، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

إياد نصار "المطاريد"

الفنان إياد نصار يخوض المنافسه بفيلم أقرب للكوميديا بعنوان "المطاريد" ويعرض بداية من 25 يناير المقبل، بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمود البزاوي، محمود حافظ، محمد محمود، محمود الليثي، طه دسوقي، مصطفى غريب، تأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم.

بيومي فؤاد "اتنين للإيجار"

ويعرض كذلك فيلم "اتنين للإيجار"، 25 يناير المقبل، تأليف محمد القواشتي، إخراج شادي على، بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم إسعاد يونس منتجة العمل، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل.

كريم محمود عبد العزيز "شلبي"

وينافس أيضًا فيلم "شلبي"، 4 يناير، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، روبى، بيومى فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد، من تأليف مصطفى حمدى، إخراج بيتر ميمى، تدول احداثه حول "شلبى" الذي يعمل في الملاهي، ويتعرف على "روبى" وتنشأ بينهما قصة حب مع مرورها بالعديد من المواقف الكوميدية.

بيومي فؤاد "مغامرات كوكو"

فيلم "مغامرات كوكو" بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس"، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبوليلة، إيمان مصطفى، سيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ويطرح رسميا يوم 4 فبراير المقبل.

ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر، ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذا المستشفى دكتور فوزي (خالد الصاوي)، ويدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

محمود حميدة "مطرح مطروح"

قرر صناع فيلم "مطرح مطروح " طرحه بمنتصف شهر يناير المقبل، والفيلم من بطولة النجم العالمي بويكا ومحمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»