نقابة المهن الموسيقية تعلن إيقاف عمر كمال لحين مثوله للتحقيق

عمر كمال - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمر كمال - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

في أول صدام بين نقابة المهن الموسيقية بعهدها الجديد تحت رئاسة مصطفى كامل، ونجوم المهرجانات، أعلنت النقابة رسمياً إيقاف عضوية المطرب عمر كمال لحين مثوله للتحقيق، ورغم أن البيان الرسمي لم يتضمن سبب الإيقاف إلا أن "سيدتي نت" علم أن عمر تجاهل تعليمات النقابة بضررة الحصول على ترخيص للغناء خارج مصر.

وأصدرت النقابة بياناً رسمياً بشأن التحقيق مع عمر كمال، وجاء البيان كالتالي: قررت نقابة المهن الموسيقية وقف العضو عمر محمد كمال محمود الشهير بـ عمر كمال لحين الانتهاء من التحقيق معه.

وقال منصور الهندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية إن مجلس النقابة قرّر وقف عمر كمال بسبب غنائه بالخارج دون تصريح وإحيائه عدداً من الحفلات دون الالتزام بميثاق النقابة.

وسبق أن وعد مطرب المهرجانات عمر كمال جمهوره، أنه سيركز الفترة المقبلة في تقديم أغانٍ محترمة، وسيركز في العمل فقط دون الالتفات لشيء آخر، مشيراً إلى أنه يتعرض لانتقادات كثيرة من متابعيه بسبب تقديمه أعمالاً في بداية مشوراه كان لا يجب تقديمها.

وكتب عمر كمال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: "أنا عندي 11 مليون أخ وأخت على الصفحة دي، جمعتهم فعلاً بتعب على مدار سنين بأغاني حلوة، وبأفراح وحفلات وسفر وحلمت إني أوصل لهم.. فيه منهم كتير بيحبوني ومنهم كتير بينتقدوني في الكومنتات ويشتموني".

وأضاف عمر كمال:" أنا مش زعلان منهم وممكن يكون أنا السبب لأني عملت حاجات في أول طريقي المفروض معملهاش، بس يمكن عملتها عشم فيكم إنكم تفرحوا معايا بيها، معرفش إنها ممكن تزعلكم، وفيه إشاعات طلعت أنا مليش ذنب فيها".

وتابع عمر كمال: "بس بقالي فترة مركز في الشغل وبس والأيام الجاية أو كل اللي جاي مش هتسمعونى أو هتشوفونى غير في شغل وبس.. وأغانى كويسة محترمة تليق بيكم.. ربنا يعلم أنا بحبكم من قلبي ونفسي تحبوني زي ما أنا بحبكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»