توأما الأميرة شارلين والأمير ألبرت يحتفلان بيوم ميلادهما مع الحياة البرية البحرية

Princess Charlene (L) of Monaco stands with her children Jacques and Gabriella at the Monaco street circuit in Monaco, on May 29, 2022. LOIC VENANCE / AFP
Princess Charlene (L) of Monaco stands with her children Jacques and Gabriella at the Monaco street circuit in Monaco, on May 29, 2022.LOIC VENANCE / AFP

انضم الأمير "جاك" والأميرة "غابرييلا" إلى والديهما الأمير "ألبرت" والأميرة "شارلين" في معهد موناكو لعلوم المحيطات للاحتفال بيوم ميلادهما الثامن يوم السبت.
احتفل التوأم الملكي في موناكو بيومهما الخاص من خلال التعرف على الحياة البرية البحرية وتقديم المساعدة لهم أثناء حضورهما حدثًاً بيئياً في معهد علوم المحيطات بالإمارة. وقال القصر في تدوينة على فيسبوك: "إن كلاً من الأمير جاك والأميرة غابرييلا انضما إلى والديهما الأميرة شارلين والأب الأمير ألبرت، وأعدَّا حزمة من السلاحف الصغيرة، والتي ستغادر المتحف للانضمام إلى قرية السلاحف في نو فلاي بالسنغال".


في الصور التي تمت مشاركتها، يمكن رؤية الأمير "جاك" والأميرة "غابرييلا" وهما يمسكان بحماسة أحد السلاحف، بينما يساعدان أيضاً في تزيين الصناديق التي سيتم شحن الحيوانات فيها.
في وقتٍ لاحق من اليوم، شارك التوأم في حفلة مع والديهما، والتي تضمنت شخصيات كرتونية مختلفة، بما في ذلك Kung Fu Panda، Sonic the Hedgehog وMario.

الأميرة شارلين تشارك فيديو للأمير جاك والأميرة غابرييلا


للاحتفال بيوم ميلاد الأطفال، شاركت الأميرة "شارلين"، 44 عاماً، مقطع فيديو على حسابها على إنستغرام يعرض مونتاج لأبرز لحظات توأميها. يعرض الفيديو بعض الصور التي لم يتم تداولها من قبل، مع أنغام موسيقية لطيفة لـ"تيم ماكغرو"، يظهر فيه أفراد العائلة المالكة والتوأم يحضرون الأحداث الرياضية ويستمتعون بالرحلات العائلية داخل وخارج الإمارة. وعلقت الأميرة على الفيديو، قائلة: "يوم ميلاد سعيد أحبابي".

الأمير ألبرت يتحدث عن نضج توأميه


في وقتٍ سابق، قال الأمير "ألبرت"، 64 عاماً، لصحيفة Monaco Matin المحلية إن توأميه قريبان جداً منه، ويعملان كمساعدين له. وأضاف: "سيكونان في الثامنة من العمر، ما زالا صغاراً لكنهما يتقدمان كثيراً من حيث النضج والصحوة على العالم. إنه لأمر مدهش أن يرى أي والد أطفاله يكبرون".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»