ياسمين عز تناشد كريستيانو رونالدو الزواج رسميا من جورجينا

ياسمين عز - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين عز - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة إلى نجم منتخب البرتغال كرستيانو رونالدو تعليقاً على بكائه بعد الهزيمة من المغرب في كأس العالم 2022، استعرضت فيها موقف أم أولاده جورجينا لدعمه معنوياً، وأكدت ياسمين أن رونالدو متابع لبرنامجها وتتمنى أن يسمع نصيحتها ويتزوج جورجينا رسمياً.

ياسمين عز علقت أولاً على دموع رونالدو قائلة: رونالدو قطع قلبي امبارح بعد البكاء، وحبيبته جورجينا كتبت له رسالة تدرس، وعلينا جميعا نتعلم منها، وكل تفصيلة فيها حلوة حيث قالت (اليوم قرار صديقك ومدربك كان خاطئا، ذلك الصديق الذي طالما مدحته وأظهرت له الاحترام، لقد رأى كيف تغير كل شيء في المباراة عند مشاركتك، لكن الوقت كان قد فات.

واعتبرت ياسمين موقف جورجينا الداعم لرونالدو بمثابة درس يجب أن تتعلم منه الفتيات في المجتمع المصري وقالت: جورجينا عبرت عن مشاعرها بقوة في وقت مهم وقالت عنه إنه لا يمكن الاستهانة بأعظم لاعب في العالم، فهو أقوى سلاح له، لا يمكنك الدفاع عن شخص لا يستحق ذلك أيضا، تعطينا الحياة دروسا، لقد تعلمنا اليوم أننا لم نخسر.

ووجهت ياسمين رسالة مباشرة إلى رونالدو قائلة: وانا عارفه إنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج لو ليا خاطر عندك إجبر بخاطر البت المسكينة الغلبانة جورجينا واتجوزها اديك شوفت امبارح يعني شيلاك في عينيها و صاينه عيالك و محافظه عليهم وبعدين عمرها ما اشتكت رغم إنك مرمطها وراك كعب داير من مدريد لإيطاليا ومن اولد ترافولت للمدينه التعليميه في قطر..

وأضافت: اتجوزها إن شاالله ربنا يكرمك أكتر.. اتمني ربنا يهديك وتراجع نفسك في موضوع الجواز ده ونشوفكم إن شاء الله في الكوشة السنه الجايه ومعاكم ولاد تانين ونفرح بيكم بإذن الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»