حسن الرداد يكشف كواليس الصداقة مع محمد صلاح: واحد من عيلتي

حسن الرداد ومحمد صلاح من دولة الإمارات - الصورة من حساب الرداد على انستغرام
حسن الرداد ومحمد صلاح من دولة الإمارات - الصورة من حساب الرداد على انستغرام

نشر الفنان حسن الرداد صورة تجمعه ومحمد صلاح نجم الكرة المصرية ونادي ليفربول، وعلق عليها برسالة أكد فيها أنه من أشد المتعصبين لصلاح ويشعر بأنه أحد أفراد عائلته.

الرداد التقط الصورة مع محمد صلاح في دولة الإمارات وقام بنشرها عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، وعلق عليها بقوله: إنسان جميل ومتواضع ومتربي ويستاهل حب الناس الكبير ده، طبعا أنا من عشاق صلاح المتعصبين له بشكل كبير.

وأضاف: ومن الناس اللي فعلاً بحبه جداً كأنه واحد من عيلتي وكنت عايز أقابله، مبسوط إني شفتك يا صلاح وربنا يكرمك ويسعدك يارب.

يذكر أن الرداد طرح مؤخراً فيلم "تحت تهديد السلاح" من بطولة مي عمر، وشيرين رضا، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وهلا السعيد، وأحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، والفيلم مأخوذ من قصة حقيقية وتدور أحداثه في إطار تشويقي درامي.

وقال حسن الرداد خلال العرض الخاص للفيلم: كان فيه موضوع ما في الفيلم بدون الكشف عن تفاصيله كان لازم أعمله بشكل علمي، ولجأت لاستشاري مخ وأعصاب وفضلت متابع معاه 3 شهور؛ لأني بعمل شيء بعيد تماماً عن مجالي وحبيت أذاكر الشخصية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»