حصاد العام 2022: قصص الحب الجميلة انتهت بالطلاق

ياسمين صبري وأبو هشيمة - الصورة من حسابها على تويتر
ياسمين صبري وأبو هشيمة - الصورة من حسابها على تويتر

طلاق في شهر العسل، واتهامات بالخيانة والكذب، وجلسات تشهير علنية أمام منصات القضاء، وجلسات تصوير ساحرة للنجمات المطلقات، ومقاطع فيديو بـ"الزغاريد" للاحتفال بالانفصال، وإعلان متأخر جداً ومفاجئ عن حالات طلاق وقعت منذ شهور، هكذا انتهت قصص الحب الجميلة بيمين طلاق في العام 2022، وتبقى سلاف فواخرجي صاحبة "أرقى إعلان" عن الانفصال.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان "كل ده كان ليه"

أعلنت النجمة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها المخرج والفنان وائل رمضان في خطوة وصفت بالمفاجئة للوسط الفني والجمهور، ولكن المفاجأة الأكبر كانت في طريقة الإعلان، حيث اختارت سلاف كتابة كلمات من القلب لوضع كلمة النهاية عن قصة حب اعترفت بأنها كانت وستظل في قلبها.

سلاف كشفت عن انفصالها عن وائل من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهرت في الصورة برفقة وائل، وكتبت تعليقاً أكدت فيه احترامها الكبير لوائل وللحياة التي تجمعهما وقالت في تعليقها: "أقرأ في تصريف كلمة الفِصام... انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت.. اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ: اِنْصَدَعَ... اِنْفَصَمَ الإِناءُ: اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل.. وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع.. وأنا كتلك العروة انقطع... وظهري ينصدع... وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل... وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً... وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل".

أكدت سلاف أن وائل كان وسيبقى رجلاً في عينيها، وأضافت في تعليقها: "وبعد الفِصام... فطام... كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً... ننفطم عمّن نحب... كما أنفَطِم عنك الآن... وقلبي كما يُقال ينخلع... ليس بيدك وليس بيدي... إنما هو القدر... يرسم حيواتنا... ويختار لنا... ما ليس نحب... لسبب ما، أو حكمة ربما... وألم في القلب... على الأكيد... لم أكن جديرة بك كما يكفي... أقسم أنني قد حاولت... وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب... وكنتُ طفلة تحبو... أمام جبل... مهما حاولتْ... لن تصل الى قمتك... وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر... رجلُ... والرجالُ قليل... سنداً لي إن ملت... ورحمةً لي إن ظُلمت... ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ... وكعادتك... لن تدعني أحتاجك... لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي... وفي ضعفي وفي فرحي".

وطلبت سلاف من وائل ان يسامحها وتابعت: "سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء... البداياتُ أخلاق... والنهاياتُ أخلاق.. وكنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية... وإن ابتعدنا... لا يمكن أن ننفصل... ولو انفصلنا... وائل... صديقي... أبو الحمزة وعلي... شكراً لك إلى يوم الدين... وأحبك إلى أبد الآبدين...".

وختمت سلاف رسالة الانفصال بهاشتاغ " انفصال".

إمارات رزق وحسام جنيد

أعلنت الفنانة السورية إمارات رزق انفصالها عن زوجها المطرب حسام جنيد، وأكدت إمارات أن الانفصال حصل قبل الإعلان الرسمي بشهر ونصف، دون أن توضح أسباب الانفصال أو الموجبات التي أدت إليه.

من جهته، أكد الفنان حسام جنيد خبر الانفصال، متمنياً الخير والسعادة لطليقته، وقال في تعليق عبر حساباته على السوشال ميديا: "قدر الله وما شاء فعل.. الله يقدملك اللي فيه الخير.. أم الوطن".

وكات حسام جنيد وإمارات رزق قد انفصلا أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، ولكنهما كانا يتراجعان عن قرار الانفصال ويعودان لبعضهما البعض.

زينة مكي ونبيل خوري

بعد مرور قرابة العام على ظهور خلافات في علاقة الفنانة اللبنانية زينة مكي بزوجها الملحن اللبناني نبيل خوري، خرجت مكي عن صمتها، وكشفت عن طلاقها بشكل رسمي.

كشفت زينة مكي لأول مرة تفاصيل طلاقها، عندما حلّت ضيفة في برنامج «spot on» الذي يقدمه الإعلامي اللبناني الشهير «رالف معتوق»، مؤكدة أن أسباب الطلاق تعود إلى عدم مناسبة شخصيتها مع شخصية زوجها من بداية الزواج.

تابعت قائلة: «حاولنا جاهدين الحفاظ على هذه العلاقة ولكن فشلنا» هكذا استكملت الفنانة اللبنانية حديثها، مشيرة إلى أن الخلاف على الأمور الجوهرية كان صُلب الموضوع، لذا لم يحالفنا الحظ في المضي قدماً في زواجنا.

وتسترجع زينة مكي حديث والديها لها قبل الزواج من خوري، ومطالبتهما لها بالتريث والتفكير العميق قبل الإقبال على هذه الخطوة، ولكنها لم تنصت إلى حديثهما، لذا عبرت مكي عن شعورها بأنها تسرعت في تلك الخطوة، ولكنها عادت لتقول إنها ليست نادمة عليها!

زينة مكي تحدثت أيضاً عن موقف والديها من قرار الطلاق الذي تفشي للعلن: أهلي يدعمونني في قراراتي، هم دائماً يبحثون عما يُرضيني ويطالبونني بفعله، وما أراه أفضل بالنسبة لي حتى لا تتفاقم الخلافات، لذا تفاديت ذلك بقرار الانفصال.

هالة صدقي طلاق بحكم قضائي

بعد سنوات من النزاع أمام محاكم الأسرة، والتشهير المتبادل في وسائل الإعلام، قضت محكمة أسرة قصر النيل بطلاق الفنانة هالة صدقي من زوجها سامح سامي، بعد أن حكمت لها المحكمة بجميع القضايا المتبادلة، ورفضت طلب الزوج بخضوع أطفاله من هالة صدقي لتحليل البصمة الوراثية، كما رفضت دعوى طاعة ضد الفنانة المصرية.

وكشفت هالة صدقي كيفية حصولها على الطلاق من والد طفليها سامح سامي، رغم عدم وجود طلاق في الشريعة المسيحية، مؤكدة أن سامح قام بتغيير ملته، وفي هذه الحالة يتم اللجوء للشريعة الإسلامية، وقالت إن طلاقها حتى الآن مدني صادر عن محكمة الأحوال الشخصية، ولكنها لم تحصل على الطلاق الكنسي حتى الآن، ويتوجب على سامي التقدم إلى الكنيسة للحصول على تصريح الطلاق.

أضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع على شاشة mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: "أنا حاولت الحصول على الطلاق بكل الوسائل اللي هى تغيير ملة بس معرفتش الحقيقة فشلت وهو راح غيّر ملة وساعدني جداً إن الموضوع يخلص، والطلاق حصل لما هو غيّر ملته، أنا بس اتطلقت مدني لأني تبع قانون مصر، بتغيير الملة أنا بقيت تبع الشريعة الإسلامية، فأنا متطلقة طبقاً للشريعة الإسلامية هو لما يغير ملة إحنا أوتوماتيك بنبقى تبع الشريعة الإسلامية فنتطلق عادي، إحنا اتطلقنا مدني لكن الكنسي لسه، الكنسي إنك تروح الكنيسة والمجني عليه هو اللي بياخد تصريح".

وعلقت هالة صدقي على انتشار مقطع فيديو لها وهي تحتفل بعد إعلان نبأ طلاقها، وقالت إنها لم تكن تحتفل وإنما الفيديو كان أثناء كواليس تصوير مسلسل "العمدة"، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

تابعت قائلة: "المساعدة بتاعتي كانت بتعلمني الزغاريد، إني أزغرد بشكل شعبي، هي اللي كانت بتزغرد مش أنا على فكرة، لكن أنا في التصوير دايماً لازم يبقى فيه مزيكا وجو ودايماً بحط مزيكا على حسب الحالة اللي أنا بشتغل فيها".

وعن مشاعرها بعد الطلاق، أجابت: "أنا معنديش أي مشاعر ولا إحساس، يعني أنا بعتبر إن دي إجراءات ورق، يعني أنا مش فرحانة وبتاع لأ، هي إجراءات الورق، الطلاق الفعلي حصل من 8 سنين لما عرفت إن إحنا استحالت العشرة مع بعض، فالطلاق نفسياً آه تعبت وقعدت حوالي سنتين أو 3 سنين مش مستوعبة اللي بيحصلي ده، كانت صدمات ورا بعض، لكن أنا خدت الصدمة من 8 سنين مش من دلوقتي، أنا دلوقتي دي إجراءات ورق حصلت محصلتش مش فارقة معايا".

وتابعت قائلة: "لكن طبعاً هبقى كذابة لو قولتلك إني مفرحتش، لأ أنا فرحت لأنه على الأقل أنا اسمي مش على اسم الإنسان ده، لأن أنا لحد آخر لحظة محترمة اسمه في حياتي، يعني عاملة اعتبار إني على اسم راجل، فأنا دلوقتي حتى لو أنا مش هعمل أي حاجة مختلفة عن طبيعة حياتي بس فيه حتة إني مش على اسم الراجل ده".

دنيا بطمة ومحمد الترك

بعد اتهامات بالخيانة، ومحاولات للاعتذار، أعلن المنتج البحريني محمد الترك انفصاله رسمياً عن الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق محمد الترك قائلاً: "الحشرات سبب في انفصالي عن دنيا بطمة روجوا الشائعات عني والذي أدى إلى انفصالنا".

نسرين طافش طلاق سريع

النجمة السورية نسرين طافش لم يستمر زواجها أكثر من شهرين رسمياً، كما عقدت قرانها على الطبيب المصري شريف شرقاوي سراً، وأعلنت زواجها بصورة على إنستغرام، أشهرت طلاقها عبر نفس التطبيق بحذف كل صورها مع عريسها، ورفضت وقتها التأكيد الرسمي للانفصال.

وبعد ثلاثة شهور من تكرار خبر الانفصال، تدخلت نسرين لحسم القصة رسمياً في رسالة غاضبة عبر ستوري حسابها على إنستغرام: "بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات اللي وصلتنى شيء عم تطمنوا عليا وشيء عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا، يعني لازم كل شهر أعلن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت".

أضافت قائلة: "أنا أعلنت انفصالي من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد، هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً ولا في تمديد لـ 2023".

يذكر أن نسرين طافش أعلنت زواجها في شهر يوليو الماضي، ونشرت صورة ممسكة بيد زوجها على حسابها بموقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "ما جمعه الله، بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين"، وبعدها نشرت أكثر من صورة تجمعها بزوجها من شهر العسل الذي قضته معه في الفيوم.

وقامت نسرين بحذف كل صورها مع زوجها فجأة، وتوقع البعض حدوث الطلاق المبكر، لكن شريف خرج وأعلن أن الزواج لا يزال قائماً، وبالفعل أعادت نسرين نشر الصور دون تفسير لما حدث، وبعد أيام قليلة حذفتها مجدداً في إشارة لحدوث الطلاق نهائياً.

داليا مبارك: في التخلي حب

فاجأت المطربة السعودية داليا مبارك الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها بعد زواج دام 7 سنوات من مدرب الملاكمة الأميركي الهيم ستاركس، بعد قصة حب أثارت ضجة حول هوية الأخير.

وقالت صاحبة "عشرة سنين" في لقاء تلفزيوني، على هامش حفل "ضيافة" الذي أقيم في دبي: "اخترنا أنا وياه كل واحد فينا اتجاه في الحياة".

كما أضافت: "فيه شخص بيني وبينه عشرة 7 سنوات، وكانت 7 سنوات حلوين قربنا فيهم من بعض اتعلمنا فيهم من بعض، وجبنا بناتنا لي لي وجاز".

وحول سبب الانفصال عن زوجها، رغم قصة الحب التي جمعت بينهما، قالت داليا مبارك: "وصلت لقناعات في حياتي إن في التخلي حب، لما تتخلين عن الحب يكون فيه حب".

كذلك أكدت داليا مبارك استمرار الحب والاحترام بينها وبين زوجها من أجل تربية بناتها في بيئة متزنة، مشيرة إلى أنها تعلم جيداً أنه ما زال فخوراً بنجاحها، كما أنها فخورة به.

في المقابل، رد ستاركس على خبر انفصاله عن زوجته من خلال فيديو، شاركه عبر خاصية ستوري على حسابه في إنستغرام، قائلاً: "أحب داليا مبارك، وأتمنى لها كل التوفيق".

كما شكر الجميع على سؤالهم عنه، مبيناً أنه مستمر بدعم داليا ويكنّ لها كل الاحترام.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة، رجل الأعمال المصري الشهير، في الساعات الأولى من صباح الخامس من شهر مايو، وتم تأكيد الخبر عبر مصادر مقربة من الثنائي، أشاروا إلى أن الانفصال وقع بهدوء وبشكل راقٍ، حيث لم يصطدم أي منهما بخلاف مع الآخر، ورفضت ياسمين وأبو هشيمة الحديث عن ملابسات الطلاق، كما رفضا التعليق على أنباء متواترة أكدت عودتها لعصمته سراً بوساطة من أصدقاء مشتركين.

وفاء قمر وهيثم محمد

أعلنت الفنانة وفاء قمر انفصالها عن زوجها الفنان هيثم محمد، وذلك بعد زواج دام ما يقرب من 5 سنوات.

وكتبت وفاء قمر، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك قائلة: "أعلن رسمياً الانفصال عن الفنان هيثم محمد.. كل شيء نصيب.. والحمد لله على كل حال".

يذكر أن الفنان هيثم محمد قد احتفل بزفافه على الفنانة وفاء قمر، في أبريل عام 2017، في حفل حضره باقة من نجوم الفن.

هادي أسود وسارة المسلماني: طلاق من أجل الأولاد

أعلن الفنان السوري هادي أسود طلاقه من زوجته سارة المسلماني، عبر مداخلة لبرنامج "ET بالعربي"، حاول فيها شرح أسباب الانفصال قائلاً: هلق أخدت قرار لأنه صار فيه أذى شخصي إلي وكان ممكن يأثر على ولادي والمشاكل لما تصير قدام الولاد وهنن بعدن صغار أنا ما بقبلها".

وأضاف هادي: "المشاكل أصبحت تزيد بشكل كبير وأصبحت تحدث أمام الأولاد وأخدت قراراً بأن أقول لها لا أريد ان يكون أولادي زبائن لأطباء نفسيين أريد أولاد أصحاء أنت لك حياتك وأنا لي حياتي.. وتم الانفصال".

وعن حصوله على قرار المحكمة بحضانة ولديه يوسف وليا، قال هادي: "الحضانة بيني وبينها ليست لي وليست لها.. الولاد بيحبوني وبيحبو إمهم فلازم يكونوا هون وهون.. أدبياً.. بحكم كل حدا فينا ببيت".

وتابع: "ابني يوسف عمره 4 سنين وليا سنتين و8 أشهر معتادان عليّ بأن أستيقظ معهما في الصباح وأطعمهما وأهتم بهما وما زالا لم يفهما ما حدث".

منة عرفة ومحمود المهدي: 3 طلقات في 6 شهور

بعد أيام قليلة من إعلان إتمام الزفاف سراً، أعلن محمود المهدي طلاقه للمرة الثالثة من الفنانة الشابة منة عرفة، ورغم توسلات منة عرفة لطليقها بعدم الحديث عن أسباب الطلاق وإنكار تصريحاتها الأخيرة عن حدوث الطلاق بسبب خيانته لها، خرج محمود المهدي للحديث عن الأسباب الحقيقية للانفصال مؤكداً أن منة أخذت منه ثمن بيع سيارته الخاصة من أجل افتتاح مشروع للتجميل، وبعد ساعات قليلة طلبت الطلاق.

المهدي رفض إنكار زوجته السابقة منة عرفة لتصريحاتها عن خيانته لها، وأشار إلى أن التصريحات موثقة بالصوت والصورة، وأكد أنه سيكشف السبب الحقيقي للطلاق، لأن الناس كلها تتهمه بالخيانة الزوجية استناداً إلى تصريحاتها، ولو صمت فهذا يعني تأكيد هذه الاتهامات.

وعن سبب الانفصال بين الثنائي، أوضح المهدي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر"، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، عبر قناة «الحدث»: الانفصال ليس بسبب الخيانة، كل كلام أهلها معي إني معطلها عن الشغل، ومفيش حد راضي يشغلها عشان أنا زوجها، وده بسبب الخلافات اللي حصلت بيني وبين بعض الفنانين والتصريحات المتبادلة بيننا بسبب منة.

وأضاف: المشاكل اللي حصلت معايا في نقابة المهن التمثيلية كانت بسبب إني طلعت دافعت عن منة، أنا تعبت من كلام الناس واتهامي بالخيانة، هي وأهلها دمروني، وتم استغلالي أسوأ استغلال.

وتابع المهدي: في حاجات حصلت غير اللي أنا كنت متفق معها، الموضوع كان صعباً، على سبيل المثال كنت هعملها مشروع تجميل بعد ما شغلها بالفن وقف، لأنها مسؤولة عن الإنفاق على أسرتها، ونظراً لتوقف تصوير عملين من إنتاجي وتدهور الحالة الاقتصادية في العالم كله، بعت سيارتي الخاصة وإديتها فلوسها عشان تفتح المشروع، وأول ما بعت العربية، وخدت الفلوس طلبت الطلاق، والطلاق لم يتم بالود، أنا طالع من الموضوع ده بقول: حسبي الله ونعم الوكيل.

واعترف المهدي بأنه كان ولا يزال يحب منة عرفة ولهذا تحمل منها كل هذه التصرفات، وقال: للأسف حبيتها ولولا الحب ده مكنتش استحملت الخيانة دي.

جيهان عبد العظيم تعلن انفصالها

أعلنت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم انفصالها عن زوجها الكاتب المصري إياد إبراهيم، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك"، مؤكدة أن ذلك قسمة ونصيب.

وقالت جيهان في تعليقها: "لما كنت صغيرة أمي وأبي انفصلوا كنت كتير انقهر وكل سنة أكبر وتكبر حاجتي لأسرة مكونة من أم وأب زعلت منهم كتير بس لما كبرت أدركت إن الموضوع نصيب وكل شيء من الله يا محلاه أنا وإياد إبراهيم انفصلنا الحمد لله على كل شيء".

وكانت جيهان قد أعلنت في العام 2019 أنها قد بدأت بإجراءات الطلاق بينها وبينها زوجها قبل أن تعود عن القرار وتنشر رسالة حينها، قالت فيها: أصعب شيء قرارات اللي بتتاخد بعصبية وما أندم عليها.. ما في زوجين ما بيمروا بمرحلة ممكن يعصبوا وياخدوا قرار غلط.. بس الرجوع عن الغلط أحلى شيء بكون لما منكتشف قديش منحب بعض... نحنا بخير ومع بعض وإن شاء الله طول العمر.. والله يخليلي إياد زوج وأخ وحبيب وشكراً لكل اللي كان إيجابي لأنه الناس مواقف".

كما أعلنت جيهان قبل سنوات اعتزالها التمثيل قبل أن تعود عن قرارها قبل فترة.

آيتن عامر وعز العرب: طلاق سري

بدون إعلان رسمي من آيتن عامر وعز العرب، تم إعلان الانفصال عبر تصريح رسمي من شقيقة الأولى النجمة وفاء عامر التي رفضت تماماً كشف سبب الطلاق، كما تجنبت توجيه أي إساءة لطليق شقيقتها، بل أكدت أنها شخصياً كانت ضد قرار شقيقتها بضرورة حدوث الانفصال.

وأكدت الفنانة آيتن عامر أنها تقدر جمهورها، ومتابعيها، وتريد التواصل معهم بشكل مستمر، ولكن الأشياء الخاصة بها، وبحياتها الشخصية تغلق الباب على نفسها، ولا تريد أن يتدخل أحد فيها.

علي ربيع يطلق زوجته الثانية

انفصل الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل، بعد زواج دام عاماً واحداً فقط، لأسباب شخصية، وقام ربيع بإلغاء متابعة حساب سلسلبيل على إنستغرام، وحذف كل الصور التي تجمعهما، وأكد مقربون أنه قام بتطليقها "غيابياً".

علي ربيع لم يعلق على انتشار خبر انفصاله عن زوجته الثانية سلسبيل قنديل بشكل مباشر، ولكنه نشر عبر خاصية الاستوري، ومن خلال حسابه الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو له وهو يعزف على درامز إلكتروني وفي الخلفية أغنية: كفاية كدب بقى.. كفاية غدر بقى، وألمحت زميلته أسماء جلال لوجود ارتباط بين الأغنية وبين حياته الشخصية، بتعليق نصحت فيه باستخدام أغنية أخرى عن الطلاق.

أورتيجا وطلاق نهائي من كارولينا

أعلنت كارولينا قنديل انفصالها عن مطرب المهرجانات أورتيجا للمرة الثالثة والأخيرة، وقامت بحذف أغلب الصورة العائلية من حسابها على إنستغرام، ووعدت متابعيها بعدم التحدث مجدداً عن أزماتها العائلية، بعدما انفرط عقد أسرتها بشكل نهائي، وحرصت على توجيه كلمات مؤثرة إلى زوجها السابق؛ للتأكيد على طيب العلاقة بينهما؛ من أجل أولادهما الثلاثة.

وكتبت كارولينا عبر استوري حسابها بإنستغرام: "أنا اتطلقت يا جماعة ومعلش عارفة إني زهقتكوا معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة".

وأضافت: "وبتمنى التوفيق لأورتيجا في حياته وإحنا أصدقاء وهنفضل أصدقاء العمر كله وهيفضل أبو أولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا كلها".

وسبق أعلنت كارولينا قنديل انفصالها عن المطرب أورتيجا للمرة الأولى عام 2018، وكتبت آنذاك: "أنا وأورتيجا انفصلنا ويا ريت اللي كان عارفني عن طريق أورتيجا أو بيكلمني عشان أورتيجا محدش يتصل بيا نهائي أو يكلمني في الموضوع ده"، وبعدها تراجعت وكتبت عبر حسابها بـ فيس بوك: "معلش يا جماعة الأكونت كان مسروق".

ثم أعلنت طلاقها من أورتيجا للمرة الثانية العام الماضي، عقب أزمة كبيرة طالت صديقه أوكا وزوجته الفنانة مي كساب، بعدما تطاولت كارولينا على مي كساب من خلال بعض المنشورات عبر حسابها بإنستغرام، وانتهت الأزمة وقتها بانفصال أوكا عن أورتيجا فنياً.

ياسمين الخطيب "النهايات أخلاق"

الإعلامية ياسمين الخطيب أعلنت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، مشيرةً إلى أن سبب الانفصال يعود لخبرته المحدودة في التعامل مع النساء، وقالت إن الانفصال تم بشكل رسمي قبل أسبوع من إعلانه، ولم تحصل على مؤخر، وذلك وفقاً للدستور الذي وضعه والدها في عائلتها.

أما عن أسباب الانفصال، فقالت ياسمين الخطيب: أسباب الطلاق هي أن خبرته في الستات محدودة، وفي الحياة عموماً وأنا ست صعب تتفهم.

ورفض رجل الأعمال رمضان حسني الرد على تصريحات ياسمين، وأصدر توضيحاً رسمياً، أكد فيه تكليف مستشاره القانوني بملاحقة أي شخص يزج باسمه في تصريحات صحفية، وأشار إلى أنه لن يكشف السبب الحقيقي للطلاق لأن النهايات حسب وصفه "أخلاق".

رمضان نشر التوضيح عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك قائلاً: النهايات أخلاق.. جملة صغيرة لم أكن أعلم أنها تحمل الكثير من الأخلاقيات التي تربينا عليها في حياتنا دون أن ندري أنها أحياناً ما تكون صعبة التواجد لدى البعض، فما أسهل أن ترمي غيرك بحديث باطل من أجل كسب التعاطف وإظهار قلة الحيلة.

تابع قائلاً: "ولكن رغم ذلك، ورغم الطعن في صفاتنا التي يعلمها القاصي والداني، مَن تعاملنا معهم يوماً ومن تعامل معنا سنوات أننا معاذ الله أن نخوض في فضح ما أمرنا الله بأن يكون سراً بين كل زوج وزوجة، فالمشاكل الأسرية مكانها المنزل، حتى وإن تم هدمه فلا يخرج ما كان فيه".

وواصل توضيحه: "لم أكن أريد أن أكتب تلك الكلمات ولكني اضطررت رداً على ما قامت به السيدة طليقتي، والذي ما هو إلا أقاويل عارية تماماً من الصحة، ورغم ذلك لن أتحدث عن السبب الحقيقي للطلاق حفاظاً على أسرار البيت، لذا سيتولى مستشاري القانوني الرد على أي لقاء أو موضوع يتم فيه الزج باسمي تحت أي ظرف".

واختتم كلامه قائلاً: وفي النهاية ليس عيباً أن نقع في خطأ، ولكن العيب كل العيب هو الاستمرار فيه.. "والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»