سامر المصري  لكاميرا "سيدتي": فيلم "نزوح" به كم كبير من الارتجال 

أعده للنشر - سيد أحمد
أعرب الفنان سامر المصري، عن سعادته بعرض فيلم "نزوح" في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قائلا: "حلو كتير عرض الفيلم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".
وقال سامر المصري، خلال لقائه مع كاميرا "سيدتي": إن فيلم "نزوح" مليء بالمشاعر، التي تأخذ المشاهدين إلى أكثر من عالم، معرباً عن سعادته بردود الفعل التي حققها الفيلم.
وعن المشاهد التي جعلته يدخل في نوبة من الضحك في الفيلم، قال سامر إن مشهد رجوعه إلى منزل، فهو مشهد عفوي لم يكن مرتباً له لأنه كان ارتجالياً، منوهاً أن الفيلم كان به كم هائل من الارتجال وليس هذا المشهد فقط.
"ستيليتو" نجاح فاق توقعاته
وتطرق سامر المصري، خلال لقائه إلى النجاح الذي حققه مسلسل "ستيليتو" ، مشيراً إلى أنه قبل عرضه كان يتوقع نجاح العمل بنسبة 50%، ولكن لم يكن يتوقع أن يحقق هذا النجاح الكبير بعد عرض حلقاته.
واستطرد، قائلاً: إن متابعي المسلسل تعايشوا سريعاً مع أبطاله خلال أحداثه، لافتاً إلى أنه كان يتلقى اقترحات من على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة من قبل متابعي المسلسل حول كيفية تصرف أبطال المسلسل في مواقفهم خلال الحلقات القادمة.
وأشاد سامر بالأبطال الذين شاركوا في المسلسل، قائلا: "فريق العمل كله نجوم ممثلين عندهم خبرة كبيرة قدروا ياخدوا العمل إلى مكان خاص".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».