طباخ الأميرة ديانا يرد على الأمير هاري: ميغان ماركل لن تكون مثل والدتك

Princess of Wales Diana is pictured before a concert of Paul McCartney's oratorio "Liverpool" in Lille on November 15, 1992. Jacques DEMARTHON / AFP
Princess of Wales Diana is pictured before a concert of Paul McCartney's oratorio "Liverpool" in Lille on November 15, 1992. Jacques DEMARTHON / AFP
بعد عرض الفيلم الوثائقي الخاص بالأمير هاري وميغان ماركل والضجة الكبيرة التي ترافقت مع ذلك، رد طباخ الأميرة ديانا على ابنها الأميرة هاري وقال له إن ميغان ماركل لن تكون مثل الأميرة ديانا، ولا حتى تشبهها.
وفي تغريدتين له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نفى الشيف دارين ماكجرادي أن تكون ميغان ماركل مماثلة للأميرة ديانا، خاصة أنه يعرفها عن قرب لـ 15 عاماً، أي أكثر ما عرفها ابنها الأمير هاري.
وكتب دارين ماكجرادي في التغريدة الأولى: "الأمير هاري، مع الاحترام يا سيدي، زوجتك لن تكون أبداً مثل أو مماثلة لأمك، أنا أعرف الأميرة ديانا منذ 15 عاماً/ ليست حتى قريبة لها".

وفي تغريدة أخرى، كتب الشيف: "لقد عرفت الأمير هاري منذ أن حملته عندما كنت طفلاً، بينما كانت الأميرة ديانا تتناول الحبوب في المطبخ في قلعة وندسور. تلك النظرة على وجهه عندما كانت تتحدث زوجته وتضحك عن اللحظة التي انحنت فيها للملكة تظهر كل شيء".

هجوم بيرس مورغان على الوثائقي

يشار إلى أن الإعلامي بيرس مورغان كان أول المهاجمين على الوثائقي الخاص بالأمير هاري وزوجته، والذي اعتبره مثيراً للاشمئزاز، خاصة بعد وصف الثنائي للمملكة المتحدة بدولة عنصرية، وهي المكان الأكثر تسامحاً في أوروبا بحسب تعبيره، كما اعتبر الأمير وزوجته مملين.
وفي تعليق مختصر على الفيلم غرد على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "هذا الفيلم أسوأ من مواكبة عائلة كارداشيان. عمل لم أعتقد أن يُصدر عن البشر".
وعلق مورغان على جملة قالها الأمير هاري في الفيلم عندما قال: "من المدهش ما يفعله الناس عندما يُعرض عليهم مبلغ ضخم من المال"، وكان يعني بذلك أن والد ميغان ماركل قد تخلى عنها وتعامل مع الإعلام من أجل الأموال.
حيث اعتبر مورغان أن الأمير يتحدث عن أمر فعله هو بنفسه إذ إن نتفليكس دفعت له مبلغ 90 مليون جنيه استرليني لتسليم الصور وإنشاء قصة وقال: "هذا مضحك جداً".

كما هاجم بيرس مورغن ميغان ماركل كثيراً، إذ إنها تتحدث في الفيلم عن علاقتها مع والدها وكيف وصل الأمر إلى حد انقطاع العلاقة بينهما، في الوقت الذي لا يزال والدها يتعافى من تأثير جلطة حديثة حصلت له، وكتب: "إن تلك السيدة التي تفتقد للرحمة لم تقم حتى بالاتصال به".
كما انتقد الإعلامي طريقة حديث الأمير هاري عن والد ميغان ماركل حيث غرد كاتباً: "إنه شيء صادم بالنسبة لي أن يقول هاري عن والد ميغان توماس ماركل، الرجل الذي لم يقابله من قبل، إنه ليس لديها أب، وقد قام بتربيتها بمفرده لسنوات. أين هذا في الفيلم الوثائقي".
وكان الجزء المضحك لبيرس مورغان في الفيلم هو قول ميغان ماركل والأمير هاري "لم يُسمح لنا مطلقاً بالحديث عن قصتنا حتى الآن"، حيث اكتفى الإعلامي بكتابتها مع رموز تعبيرية ضاحكة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»