اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير هاري وميغان ماركل يخرقان القانون الأمريكي.. والعقوبة بانتظارهما

Britain's Prince Harry, Duke of Sussex and Britain's Meghan, Duchess of Sussex in London on July 14, 2019. Tolga AKMEN / AFP
Britain's Prince Harry, Duke of Sussex and Britain's Meghan, Duchess of Sussex in London on July 14, 2019. Tolga AKMEN / AFP
يبدو أن لقب "عائلة كارداشيان" الذي بدأ موظفو القصر الملكي يطلقونه على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، يتماشى بشكل كبير مع كل ما يفعله الأمير وزوجته.
وفي جديد الأمير هاري وميغان ماركل، أنهما قد خرقا القانون الأمريكي في نيويورك مؤخراً، بعد أن عمدا إلى إخفاء جزء من لوحة أرقام السيارة التي وصلا بها إلى حفل تسلُّم جائزة محاربة العنصرية، من منظمة روبيرت كيندي لحقوق الانسان في نيويورك.
وقد تمكنت عدسة كاميرا صحيفة الدايلي ميل البريطانية من التقاط صورة للوحة السيارة، على الرغم من محاولة أمن الأمير هاري وميغان ماركل منعهما من ذلك، بهدف حمايتهما من كشف لوحة السيارة الخاصة بهما.
وينص قانون المركبات والمرور (VTL) في نيويورك على ما يلي: "يجب الحفاظ على لوحات الأرقام نظيفة وفي حالة تسهّل قراءتها، ويجب ألا تكون مغطاة بالزجاج أو أية مادة بلاستيكية"، ويُعاقب على انتهاك هذا القسم من القانون بغرامة لا تقل عن 25 دولاراً، ولكن لا تزيد عن 200 دولار.. ويمكن أن تكون الغرامات أعلى إذا كان الغرض هو تجنُّب دفع الرسوم التي تستخدم الكاميرات لمسح اللوحة.

ميغان ماركل تتحدث عن تفكيرها بالانتحار

وكان أحد الصحفيين قد وجّه في الحفل سؤالاً للممثلة السابقة ميغان ماركل، عن تفكيرها بالانتحار أثناء تواجدها في القصر الملكي، وعن السبب الذي دفعها للحديث عن الأمر خلال مقابلة أوبرا الشهيرة.
فأجابت النجمة، أن السبب الذي دفعها للحديث عن أفكارها الانتحارية، هو رغبتها بألّا يشعر أيّ شخص بأنّه وحيد.
وأضافت ميغان بحسب مجلة "Page Six" أنّه "عندما يكون المرء في مكان سيئ لهذه الدرجة من حياته، لا يرى مخرجاً له من ذلك المكان".
وعن تفاصيل اللحظة التي فكرت فيها بإنهاء حياتها بينما كانت تعيش في القصر الملكي، قالت ميغان ماركل: "اتخاذ هكذا قرار لم يكن سهلاً بطبيعة الحال، لكن كان يجب الحديث عن الأمر لتشجيع الآخرين على الحديث أيضاً، ومعرفة أن كل تلك الأمور ستنقضي".
يشار إلى أن ميغان ظهرت في الحفل بفستان باللون الأبيض، واختارت أن تتزين بخاتم يتوسطه حجر أكوامارين يعود إلى حماتها الأميرة ديانا، أهداها إياه الأمير هاري في حفل خطوبتهما، وكانت الأميرة ديانا قد كلفت مجموعة أسبري بتصميمه؛ حيث بلغ سعره 90000 دولار أميركي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»