اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيت ميدلتون تختار تاج الملكة إليزابيث

Britain's Catherine at Roe Green Junior School in Brent, north London on January 23, 2018. Jonathan Brady / POOL / AFP
Britain's Catherine at Roe Green Junior School in Brent, north London on January 23, 2018. Jonathan Brady / POOL / AFP
أقام القصر الملكي حفل الاستقبال الدبلوماسي السنوي، والذي تجمّع فيه أكثر من 500 من أعضاء السلك الدبلوماسي في غرفة الدولة، في قصر باكينغهام بحضور أميرة ويلز وزوجها الأمير ويليام والملك تشارلز وزوجته الملكة القرينة كاميلا.
وقد نشرت صفحات العائلة الملكية البريطانية على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من الحدث؛ حيث ظهرت الأميرة كيت ميدلتون بإطلالة مميزة، كرمت من خلالها الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.
وظهرت كيت البالغة من العمر 40 عاماً، في الصور بمجوهرات تخص الملكة إليزابيث الثانية، كما كانت تضع تاج زهرة اللوتس على رأسها، للمرة الأولى منذ مأدبة رسمية للرئيس الصيني شي جين بينغ عام 2015 .. وكانت قد سبق وارتدت هذه القطعة في الاستقبال الدبلوماسي لعام 2013.
وكانت الملكة إليزابيث الأم، قد صنعت تاج زهرة اللوتس من قلادة كانت هدية زفافها من زوجها، الملك جورج السادس.

كيت ميدلتون والأمير ويليام في حفل Earthshot

يشار إلى أن الأمير ويليام وكيت ميدلتون، كانا قد حضرا حفل توزيع جوائز إيرثشوت Earthshot السنوي الثاني في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة المنصرم.
ودخل الزوجان الحدث بشكلٍ ساحر، بعد أن طلبا من الضيوف عدم شراء فساتين أو بدلات جديدة للمساء؛ تماشياً مع موضوع الحدث الصديق للأرض.
حيث التزمت كيت بإرشادات الموضة المستدامة، في ثوب أخضر لامع من دون أكتاف، من تصميم Solace London، والذي استأجرته من HURR، وهي منصة تأجير في المملكة المتحدة لفساتين المصممين.. وقامت بتزيين مظهرها بقلادة الزمرد والألماس التي تخص الأميرة ديانا.
وتذكرت كيت ميدلتون والأمير ويليام زفافهما الملكي في الحفل؛ حيث كانت المغنية إيلي غولدينغ، التي قدمت عرضاً غنائياً في حفل زفاف الزوجين عام 2011، هي المؤدية في حفل توزيع جوائز Earthshot.
وغنّت "غولدينغ" للعروسين أغنية Your Song، التي كتبها في الأصل النجم إلتون جون، وهو صديق مقرب للأميرة الراحلة ديانا.
وتم تصويرهما وهما يتابعان بحماس غودلينغ، الصوت الذي كان وراء رقصتهما الأولى كزوج وزوجة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»