اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير ويليام وكيت ميدلتون في مباراة لكرة السلة على هامش حفل توزيع جوائز Earthshot

Britain's Prince William, Duke of Cambridge (L) and Britain's Catherine, Duchess of Cambridge (R) smile after watching the Royal Variety Performance at the Royal Albert Hall in London on November 18, 2021. The Royal Variety Performance takes place every year, in aid of the Royal Variety Charity, of which Her Majesty The Queen is Patron. The money raised from the show helps hundreds of entertainers throughout the UK, who need help and assistance as a result of old age, ill-health, or hard times. Jonathan Bra
Britain's Prince William, Duke of Cambridge (L) and Britain's Catherine, Duchess of Cambridge (R) smile after watching the Royal Variety Performance at the Royal Albert Hall in London on November 18, 2021. The Royal Variety Performance takes place every year, in aid of the Royal Variety Charity, of which Her Majesty The Queen is Patron. The money raised from the show helps hundreds of entertainers throughout the UK, who need help and assistance as a result of old age, ill-health, or hard times. Jonathan Brady / POOL / AFP

وصلت "كيت ميدلتون" والأمير "ويليام" إلى بوسطن يوم أمس، الأربعاء، قبل حفل توزيع جوائز إيرثشوت Earthshot السنوي الثاني، المقرر عقده يوم الجمعة. واختتم الزوجان يومهما الأول في الولايات المتحدة بمشاهدة مباراة لكرة السلة في بوسطن، حيث ظهر أمير وأميرة ويلز بشكل مفاجئ مساء أمس، الأربعاء، في TD Garden لمشاهدة فريق بوسطن سيلتيكس يواجه ميامي هيت.

جلس الزوجان الرياضيان المشهوران في الملعب مع لاعبة كرة السلة المحترفة السابقة وحاكم ولاية ماساتشوستس "ماورا هيلي"، أسطورة سيلتيكس "توماس ساندرز"، ومالكي الفريق الرئيسيين وزوجاتهم. تحدثت "كيت" و"ويليام" مع الجالسين بجانبهما وصفقا بحماس طوال المباراة التي فاز بها فريق سيلتيكس. وقد شارك "ويليام" و"كيت"، وكلاهما في الأربعين من العمر، صورة من وراء الكواليس لإحماء فريق سيلتيكس قبل المباراة، وعلقا: "هيا سلتكس ، هيا!"

كما تضمنت نزهة الأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون" بعض لقاءات النجوم، من التقاط الصور مع "ليبرون جيمس" إلى مصافحة "بيونسيه" و"جاي زي".

كيت ميدلتون والأمير ويليام في بوسطن لجائزة Earthshot

خلال مباراة كرة السلة، كانت هناك لحظات تشير إلى قمة إيرثشوت Earthshot إلى المدينة، حيث قام الزوجان بتكريم ناشط مناخ محلي يبلغ من العمر 15 عاماً لعمله الذي يؤثر بشكل إيجابي على المجتمع. خلال استراحة من اللعبة، وقف "ويليام" و"كيت" للدردشة مع المراهق. التقى الزوجان أيضاً بممثلي مؤسسة Boston Celtics Shamrock، التي تقدم برامج شعبية وتمويلاً استراتيجياً للمنظمات المحلية التي تخدم السكان المعرضين للخطر. كما سمعا عن الوحدة المتنقلة Curbside Care، والتي من خلال شراكة مع مركز بوسطن الطبي ستوفر رعاية شاملة ومبسطة للأمهات والرضع في الأسابيع الستة الأولى من الحياة على عتبات أبواب المرضى، وهي قضية ذات أهمية لـ"كيت". جديراً بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى لـ"كيت" والأمير "ويليام" في مباراة الدوري الاميركي للمحترفين لكرة السلة. عندما زارا مدينة نيويورك في عام 2014، كان الزوجان يشغلان مقاعد في الصف الأمامي بينما كانا يشاهدان فريق بروكلين نيتس في مواجهة كليفلاند كافالييرز، بينما يتشاركان أكل الفشار.

بداية العد التنازلي لجائزة Earthshot

بدأت زيارة أمير وأميرة ويلز إلى بوسطن رسمياً في وقتٍ سابق يوم الأربعاء، عندما ظهرا في قاعة مدينة بوسطن إلى جانب العمدة "ميشيل وو". هناك، بدءا العد التنازلي لحفل جوائز إيرثشوت Earthshot من خلال إضاءة المعالم في جميع أنحاء المدينة الخضراء. في خطاب ألقاه خارج بوسطن سيتي هول، شكر "ويليام" أهل بوسطن لتحملهم الطقس الممطر. وقال: "لا يمكننا الانتظار للاحتفال بالمتسابقين النهائيين لجائزة إيرثشوت Earthshot في وقتٍ لاحق من هذا الأسبوع، وكلانا نتطلع إلى قضاء الأيام القليلة المقبلة في التعرف على الطرق المبتكرة التي يتعامل بها سكان ماساتشوستس مع تغير المناخ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»