اللؤلؤ بأسلوب عصري Chunky Pearls
اللؤلؤ بأسلوب عصري Chunky Pearls

تنوّعت تصاميم الإكسسوارات التي قدّمتها العلامات التجارية لموسم خريف وشتاء 2023-2022، وبرز اللؤلؤ كأحد أكثر العناصر استخداماً في صناعتها. وإذ لم تخلُ أي من مجموعات هذا الموسم من تصاميم العقود والأساور والأقراط، وغيرها من الإكسسوارات التي أغنت الإطلالات، إلا أنّ الإكسسوارات المرصّعة باللؤلؤ كان لها التأثير الأبرز من حيث الفخامة والرقيّ.

 

جيفنشي Givenchy

 

 

 

 


Style with
كيف تنسّقين اللؤلؤ؟

 


يعتبر اللؤلؤ من العناصر التي تزيد من فخامة الإطلالة وأنوثتها، وقد استطاع أن يضفي لمسة رقيقة وغنيّة على إكسسوارات خريف وشتاء 2022-2023، ما جعلها قطعاً مميّزة يمكنك التألق بها في إطلالات مختلفة.

 


Chic Formal
أناقة رسمية


للإطلالات الرسمية بالبدلة مثلاً، اختاري عقداً من اللؤلؤ بتصميم ناعم وبسيط، وتجنّبي التصاميم الصاخبة والمزيّنة بالأحجار الملوّنة أو الألماس، إلى جانب اللؤلؤ. بإمكانك كذلك أن تنسّقي العقد مع زوج من الأقراط المطابقة، أو خاتم رفيع تتوسّطه حبة لؤلؤ صغيرة.

أمّا مع الفستان الأسود فإنّ سلسلة طويلة بحبال رفيعة مرصّعة بحبيبات اللؤلؤ الصغيرة ستكون كافية لإظهار أناقتك، وإضفاء لمسة ترف على طلّتك برمّتها. وإذا كان الفستان ذا ياقة مفتوحة على شكل حرف V، فإن طوق Choker بحجم ناعم مصنوع من اللؤلؤ هو خيار ناجح.

تابعي المزيد: الإكسسوارات الفضيّة لإطلالة مشرقة Silver Fashion Jewelry

 

 

 

 

 

 


Fresh Casual
انتعاش عصري


بعيداً عن المناسبات الرسمية التي تحتاج منك إلى خيارات رصينة وكلاسيكية، سترغبين باعتماد طلّة كاجوال عصرية في بعض الأحيان. وهذه الإطلالة لا تعني بتاتاً أن إكسسوارات اللؤلؤ ستغيب عن خياراتك.

اختاري من مجموعات هذا الموسم تصاميم الأساور العصرية المزيّنة بقطع التشارمز واللؤلؤ، أو الأساور العريضة المصنوعة من الخشب أو النحاس، والمرصّعة باللؤلؤ الأبيض الجذاب، ونسّقيها مع إطلالتك بالجينز مثلاً.


Evening Dress
في السهرات


لحضور حفلة ما، أو سهرة شتوية حافلة، أنت بحاجة إلى إطلالة مميّزة ولافتة تحاكي هذه الأجواء. وعلى الرغم من أنّ لا شيء يضاهي قطع المجوهرات الفاخرة لتضفي على إطلالتك ترفاً وفخامة، فإن تصاميم الإكسسوارات المزيّنة باللآلئ، والتي أبدعت العلامات التجارية في تنفيذها، جاءت لتنافس أفخر الحليّ.

نسّقي عقداً بتصميم ضخم وبارز مرصّع باللؤلؤ مع فستانك الماكسي، واختاري لون اللؤلؤ المناسب للونه. فعلى سبيل المثال، يناسب اللؤلؤ الأبيض جميع الألوان التي سترتدينها، كما بإمكانك أن تختاري اللؤلؤ العسلي لفستانك الذهبي، أو البرونزي، أو اللؤلؤ الرمادي لفستانك الأحمر الداكن. هذه التنسيقات ستزيد من أنوثة الإطلالة، وتظهر تبايناً جذاباً فيها. ولا تنسي أن زوجاً من الأقراط المتدليّة والمرصّعة باللؤلؤ، وذات التصميم الغريب، ستكون خياراً لافتاً في إطلالات السهرات.



تابعي المزيد: أبرز الإكسسوارات التي حملها العام 2022