10 واجبات من قائمة مهمّات العريس

4 صور

تعرف كلّ عروس واجباتها جيداً، وتبدأ بتفيذها مباشرة بعد خطوبتها؛ أما العريس فعليه أن يأخذ القرارات مع شريكته ويطبّقها، ويعطي التعليمات لضمان نجاح زفافه.
إليك أيهّا العريس 10 واجبات أساسية، فلا تغفلها أبداً قبل عرسك:

1-اختيار بذلة تليق بطراز الزفاف: عند التخطيط لملابس الزفاف، لا بدّ من الأخذ بالاعتبار كون الزفاف رسمياً أو غير رسميّ. فإن كان الحفل تقليدياً وذا طابع رسمي، فأنت بحاجة إلى بذلة توكسيدو كلاسيكية مع عقدة عنق أو شال. أما للخيارات الأقلّ رسميةً، فبالإمكان اعتماد تدرّجات الرمادي.
2-الاكسسوار: دع اللمسة الأخيرة على طلتك تكون منديلاً مطوياً في الجيب أو جوارب ذات نقشات مرحة وملوّنة، إذ إنّ باستطاعة الاكسسوارات إحداث فرق هائل.
3-قصّ شعرك: لكن ليس في اليوم السابق للزفاف. فإنّ كانت القصة لا ترقى إلى مستوى تطلّعاتك، فاعطِ مجالاً كي ينمو شعرك قليلاً.
4-خدمات التنظيف: اتصل بشركة تعنى بخدمات التنظيف ليومين: في اليوم الذي يسبق الزفاف أولاً، وفي اليوم الذي يسبق عودتكما من شهر العسل ثانياً؛ فهكذا تعودان إلى منزل نظيف.
5-ارقصا: ادع خطيبتك إلى منزلك، وضع الموسيقى التي سترقصان عليها رقصتكما الأولى خلال الزفاف، لكي تتمرنا عليها وترتاحا إلى تبادل الخطوات.
6-خطط لتمضية وقت خاصّ مع خطيبتك قبل حلول اليوم المنشود: نحن لا نتكلم عن أيّ نشاط يستوجب دفع أموال باهظة لقاءه، بل نقصد القيام بلفتة بسيطة ومعبّرة في الوقت ذاته، مثل كتابة رسالة رومانسيّة لها، لكي يصبح اليوم المنشود أكثر سحراً.
7-لا تتردّد بالتفوه بعبارة "أحبّك" كثيراً: اترك لها ملاحظات في كلّ أرجاء المنزل على طاولة القهوة أو البراد أو إلى جانب الفراش للتعبير لها عن ماهيّة حبّك لها.
8-اعمل على الوعود: اكتب وعوداً شيّقة بلغة منمّقة. وعند الانتهاء منها تمرّن على إلقائها.
9-نظّم الحفلة السابقة للزفاف: تكلّم مع عاقد القران، وتأكّد من أنّ جميع المدعوين يعلمون الوقت والمكان وكلّ التفاصيل الأخرى الضروريّة لنجاح العشاء.
10-أخيراً، ساعد زوجتك في التخلص من التوتر، وساندها في وقتها العصيب قبل زفافكما.

سيعجبك أيضاً:

30 كيكة زفاف لم ترينها من قبل!

30 كوشة لزفافك هذا الموسم!

9 صيحات جديدة لأعراس 2014