ملاحظات على برومو مسلسل "عودة خالتي" لـ هدى حسين 

هدى حسين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
هدى حسين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شاركت الفنانة هدى حسين متابعيها، البرومو التشويقي الأول لمسلسل " عودة خالتي" المقرر عرضه قريباً على منصة شاهد، وذلك عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام".
ومن خلال البرومو ظهرت ملامح الشخصية التي تقدمها هدى حسين وهى صاحبة "دار أزياء" مشهور وله اسم كبير، واتضح أيضاً انها شخصية منظمة للغاية تستيقظ في مواعيد ثابتة كل صباح لتبدأ ممارسة الرياضة، ثم تتجه نحو مقر دار الأزياء، وانعكس انضابطها في حياتها الشخصية على حياتها العملية، وكان ذلك جلياً من خلال تعاملها مع موظفي الدار فكانت تهتم بأدق التفاصيل.
ويتخلل أحداث المسلسل العديد من المشاهد المثيرة، كحدوث جريمة قتل دون معرفة سببها، إلى جانب الكوابيس التي تراها هدى حسين في منامها .
وأرفقت هدى على البرومو الذي نشرته، تعليقاً جاء كتالي.." مسلسل عودة خالتي. تاليف خالد ومحمود شكري، للمخرج المبدع محمد جمعة".

أبطال "عودة خالتي"
العمل دراما اجتماعية عائلية، تقدم هدى فيه شخصية صاحبة دار أزياء، حيث تطل بشكل جديد كلياً في الشكل والأداء، ويجمع عدداً كبيراً من النجوم، منهم سحر حسين، فرح الصواف، عبد الله البلوشي، نورا، ومن إخراج محمد جمعة، والعمل من تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري.
جدير بالذكر، أن الفنانة هدى حسين شاركت من قبل في مسلسل " ست الحسن"، الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً وتلقت التهاني من زملائها واصدقائها وجمهورها على هذا العمل.
كما حضرت هدى في رمضان 2022 ببطولة مسلسل "من شارع الهرم إلى" الذي حقق نجاحاً كبيراً أيضاً وأثار الكثير من الجدل عند عرضه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».