آشلي بارك بطلة Emily in Paris تتحدث عن معاناتها مع السرطان في سن المراهقة

US-Korean actress Ashley Park arrives for the 2022 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art on May 2, 2022, in New York.  ANGELA WEISS / AFP
US-Korean actress Ashley Park arrives for the 2022 Met Gala at the Metropolitan Museum of Art on May 2, 2022, in New York. ANGELA WEISS / AFP
انفتحت نجمة Emily in Paris، "آشلي بارك" حول كيفية تأثير تشخيصها بسرطان الدم النخاعي الحاد عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها على نهجها في الحياة فيما يخص الصحة والعافية.
فعلى الرغم من أن النجمة البالغة من العمر 31 عاماً قد تعافت بعد أن أمضت ما يقرب من ثمانية أشهر في المستشفى وخضعت لست جولات مرهقة من العلاج الكيميائي، إلا أنها تقول إن هذه المحنة وتلك اللحظات الحرجة كانت أحد أكثر أشكال التحفيز وفعالية لديها، وأن معركتها جعلتها أكثر مرونة. لقد تعلمت من التجربة أنها بحاجة إلى الاعتناء بصحتها للدفع نحو أحلامها بشكل أكثر تأثيراً.

في حديثها إلى صحيفة Sunday Times، قالت: "بمجرد أن خرج السرطان من جسدي، شعرت أنه لا يزال بإمكانه أن ينتصر عليَّ إذا سمحت له. لذا، كان عليَّ أن أعتني بجسدي حقاً".
بينما كانت تمارس "آشلي" كل شيء من اليوجا إلى الجري والرقص، فإنها تركز على الحركة كل يوم، حيث أوضحت: "قد يكون ذلك صعباً بالنسبة للجدول الزمني للتصوير، لذلك تعلمت أنه لأبقى متحمسة، يجب أن أعدِّل نوع النشاط البدني الذي يمكن أن يتناسب مع حياتي في أي لحظة".
وتتبع "آشلي بارك" نفس النهج في تغذيتها، موضحة أنها تركز على اتباع نظام غذائي متوازن، أساسه الخضراوات، لكنها لا تخشى إجراء بعض الاستثناءات. وقالت للصحيفة: "أنا أعاني من فقر الدم الشديد بسبب ما مررت به من مرض السرطان، لذلك، أنا أحب شريحة لحم لطيفة من حين لآخر".
وقد أثَّر هذا التحفيز على نجمة Emily in Paris لدفعها لأداء ما يصل إلى ثمانية أو تسعة عروض أسبوعياً في برودواي لعروض مثل The King and I، Mamma Mia! وMean Girls في وقتٍ مبكر من حياتها المهنية.

آشلي بارك والتطلع للنجومية


من خلال مؤسسة Make-a-Wish، مُنحت رغبتها في السفر إلى مانهاتن لمشاهدة إنتاجات برودواي لأفلام A Chorus Line، The Lion King، Spring Awakening وWicked. كانت هذه التجربة هي التي عززت حبها للأداء، وقد اعتبرت ذلك السبب وراء أدائها بالمسرح، قائلة: "بمجرد أن خرجت من المستشفى، كل ما أردت فعله هو أن أكون حول الناس".
بعد ثلاثة أشهر من عودتها إلى المدرسة، أدت دوراً رئيسيًا في إنتاج المدرسة الثانوية Thoroughly Modern Millie، والتي وصفتها لاحقاً بأفضل علاج يمكنها طلبه. في ذلك الوقت، قالت "آشلي": "كان وضع شعر مستعار وارتداء الأحذية والزي وكوني شخصاً مختلفًا أفضل وسيلة للهروب من كوني مجرد فتاة مصابة بالسرطان".

آشلي بارك تحقق الكثير من النجاحات


واصلت "آشلي" دور البطولة في برودواي بنفسها، وتم ترشيحها حتى لجائزة توني لأفضل ممثلة في مسرحية موسيقية في عام 2018 عن تأليفها دور "غريتشن وينرز" في يعني جيرلز. الآن، تلعب دور البطولة في لببرنامج الشهير Emily In Paris بدور "ميندي تشن"، أفضل صديقة للشخصية الفخرية ومربية ومغنية طموحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»