أكثر النجوم الآسيويين بحثاً على غوغل لعام 2022

LAS VEGAS, NEVADA - APRIL 03: (L-R) V, Suga, Jin, Jungkook, RM, Jimin and J-Hope of BTS attend the 64th Annual GRAMMY Awards at MGM Grand Garden Arena on April 03, 2022 in Las Vegas, Nevada. Frazer Harrison/Getty Images for The Recording Academy/AFP Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
LAS VEGAS, NEVADA - APRIL 03: (L-R) V, Suga, Jin, Jungkook, RM, Jimin and J-Hope of BTS attend the 64th Annual GRAMMY Awards at MGM Grand Garden Arena on April 03, 2022 in Las Vegas, Nevada. Frazer Harrison/Getty Images for The Recording Academy/AFP Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
يقترب عام 2022 من نهايته وما هي إلا أيام معدودة وسنرحب بالعام الجديد. لذا، فقد حان الوقت للنظر إلى الوراء ومعرفة ما حدث في العام الذي أوشك على الرحيل.
منذ فترة، صادفنا قائمة تمت مشاركتها على Twitter توضح بالتفصيل أكثر الآسيويين بحثاً على غوغل في عام 2022 وقد تركنا هذا الأمر منبهرين. من جميع أعضاء BTS إلى نجمة وسائل التواصل الاجتماعي "يورفي جافيد"، تضم القائمة العديد من الأسماء المعروفة.

أسماء النجوم الآسيويين الأكثر بحثاً على غوغل لعام 2022


تتصدر قائمة الآسيويين الأكثر بحثًا على غوغل في عام 2022 عضو فرقة BTS؛ "كيم تاي يونغ" المعروف باسم "V"، يليه عضو المجموعة "جونغكوك". يأتي بعد هؤلاء الفنانين في الكيبوب كابتن الكريكت الهندي "فيرات كولي" في المركز الثالث، وممثلتا بوليوود "كاترينا كيف" و"عليا بهات" في المركزين الرابع والخامس على التوالي. تم شغل المواقع الخمسة التالية من قبل "بارك جيمين"، "سلمان خان"، مغني الراب التايلاندي "لاليزا مانوبال" (ليزا)، "شاروخان" و"بريانكا شوبرا".
العشرة التاليين في القائمة لأفضل 10 آسيويين تم البحث عنهم على غوغل في عام 2022 هم "كارينا كابور خان"،"جيني"، "كاجال أغاروال"، "شوغا"، "فيجاي"، "أكشاي كومار"، "سامانثا"، "آيشواريا راي باتشان"، "آيو" و"جين". الخمسة الأخيرين الذين وصلوا إلى قائمة أفضل 25 هم "جاكي شان"، "راشميكا ماندانا"، "أميتاب باتشان"، "إم إس دوني" وممثل التيلغو "ألو أرجون".

غوغل يكشف النقاب عن أهم عمليات البحث في عالم الترفيه لعام 2022

في أحدث بيان لأهم عمليات البحث على غوغل، تصدّر "جوني ديب" قائمة الأشخاص على غوغل لعام 2022. الممثل البالغ من العمر 59 عاماً هو رقم 1 والأكثر رواجاً في قائمة محرك البحث للأشخاص الذين شهدوا ارتفاعاً كبيراً في حركة البحث على مدار فترة مستدامة في عام 2022 مقارنة بعام 2021، وفقاً لـ Google، حيث هيمنت دعوى تشهير "جوني ديب" ضد زوجته السابقة "أمبر هيرد" محركات البحث. خلَف "ديب" مباشرة في المركز الثاني، "ويل سميث" بسبب صفعة الأوسكار لـ"كريس روك" التي سمَّعت في جميع أنحاء العالم بعد أن ألقى "روك" نكتة عن زوجة "سميث"؛ "جادا بينكيت سميث"، يليه زوجة "ديب" السابقة "آمبر هيرد" في المركز الثالث، لأكثر الأسماء التي يتم البحث عنها في قائمة المشاهير وقائمة الأشخاص بشكل عام. وجاء "روك" في المركز الرابع في القائمة بينما احتلت "جادا بينكيت سميث" المركز السابع. كانت أهم ثلاث عمليات بحث شائعة بشكل عام هي لعبة Wordle ونتائج الانتخابات و"بيتي وايت" التي توفيت في 31 ديسمبر 2021، قبل 17 يوماً من يوم ميلادها المائة.
في غضون ذلك، كانت الأصوات السحرية لفيلم Encanto، على فئات الترفيه الأكثر رواجاً في البحث على غوغل لعام 2022 لقائمة الأفلام والأغاني، على الرغم من تاريخ إصداره في نوفمبر 2021. لقد كان البحث الأكثر رواجاً عن الأفلام هذا العام، وكانت أغنية We Don't Talk About Bruno هي الأغنية الأكثر شيوعًا التي تم البحث عنها. وجاءت أغنية Surface Pressure من الموسيقى التصويرية في المرتبة الثانية، وحصلت أغنيةWhat Else Can I Do على المركز العاشر في قائمة الأغاني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»