تفسير رؤية الثلج في المنام للمطلقة

الثلج
رؤية الثلج تدل على الخير والبركةadam-chang -unsplash
الثلج
دلالة رؤية الثلج في منام المطلقة- fabian-unsplash
الثلج
الثلج
2 صور
رؤية الثلج في المنام، من الرؤى الجميلة التي تُشعر الرائي بالراحة والاستقرار والهدوء النفسي.. وهي توحي بالخير والبركة، كما قال "ابن سيرين" في تفسيره للثلج.. كما يرمز الثلج في المنام على الهدوء والسلام والتوبة من الذنوب، والتقرُّب من الله، عزّ وجل، ويشير أيضاً إلى المكاسب الكثيرة التي سوف يحصل عليها الرائي، والشفاء من الأمراض لمن يعاني منها، والفوائد والرزق.. وقد يدل على المحبة والألفة، وقد يشير إلى الغنى والخصب.
تفسير رؤية الثلج في المنام- alberto-restifo-unsplash

رؤية الثلج في أوانه، تدل على زوال الهموم والتخلص من الحسَّاد والأعداء.. كما أنه دليل على حدوث منفعة للمساكين والفقراء.
من رأى أرضاً يابسة ومزروعة في المنام، ثم نزل عليها الثلج؛ فستصيبهم الرحمة والبركة والخصب كالمطر.. ومن رأى في المنام أن ثلجاً قد نزل من السماء وغطى الأرض على أماكن الزروع، أشار ذلك إلى بركة الأرض وكثرة الخصب.. لكن نزول الثلج الكثيف الغزير القاسي، يدل على التعرُّض لكارثة.. أيضاً رؤية سقوط الثلج بكثرة في غير أوانه؛ فهذا يدل على وقوع عذاب عليه من الله، وقد يكون إشارة إلى وقوع فتنة بين الرائي وشخصٍ آخر.

تفسير حلم الثلج للمطلقة

دلالة رؤية الثلج في منام المطلقة- fabian-unsplash

الثلج للمطلقة يعبّر عن حالة من الهدوء والسلام والراحة بعد فترة منازعات، والرزق الوفير، وتخلُّصها من الذكريات السلبية التي عانت منها سابقاً، وإقبالها على مرحلة جديدة.
يُعَد مشهد الثلج في المنام للمطلقة، من أكثر الرموز التي تدل على راحة البال، وطرد القلق من القلب والنفس؛ أيْ أنها تذهب إلى السكينة والرضا الشديد عن أمور كثيرة خاصة بزوجها السابق أو أبنائها، بالإضافة إلى تحوُّل الأمور المزعجة في حياتها إلى ما يناسبها ويرضيها.. رؤية الثلج في منام المطلقة، إشارة إلى تحقيق الكثير من الإنجازات في حياتها والتوفيق.
رؤية حبات الثلج المتسخة في منام المطلقة، يوحي إلى الهواجس النفسية المسيطرة على الحالمة، مع العلم بأن حياتها يغلب عليها وجود المنافقين؛ لذلك يجب عليها أن تتوخى الحذر بقدر الإمكان، إن رؤية المطلقة سقوط الثلج على رأسها ويسبب لها ألماً بالغاً، تدل على الذكريات الأليمة والأفكار التي تدور في بالها من تجربتها السابقة.. والله أعلم.