بعد مرور سنوات.. نجوم The Voice Kids.. كيف أصبحوا؟


أثارت صور حفل زفاف نجم البرنامج "أمير عموري" ضجةً واسعة؛ لتصدم الجمهور الذي تفاجأ بتغيّر شكل الطفل "أمير"؛ حيث نشر عموري صوراً لزفافه على حسابه على موقع التواصل "إنستغرام"، وسْط دهشة المتابعين، من سرعة التغيّرات التي طرأت عليه.

أمير عموري


عُرف طفلاً من برنامج مواهب الأطفال الشهير The Voice Kids، "أمير" واجه انتقادات بسبب زواجه في سن مبكر؛ ليرد على الانتقادات بأنه صوّر البرنامج في عمر 12 عاماً، وكان التصوير في عام 2015 قبل إذاعة الموسم بعام؛ أيْ أنه يبلغ في الوقت الحالي 19 عاماً، "أمير" يحضّر في الوقت الحالي لأغنية جديدة، بعدما قدّم عدداً من الأغاني والحفلات في بيروت؛ ليثير تساؤلاً حول ما يفعله نجوم برنامج مواهب الأطفال في الوقت الحالي.

زين عبيد


عمل على صقل موهبته؛ حيث حرص على تلقي تدريبات موسيقية، فيما أحيا عدداً من الحفلات في سوريا ولبنان، "زين" اهتم أيضاً بالعمل العام، وأصبح سفيراً للنوايا الحسنة، من ناحية أخرى؛ فقدَ "زين" الكثير من الوزن عبر عملية جراحية.

جويرية حمدي


تتفاعل مع متابعيها على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أصدرت أغنية؛ دعماً للبنان وطرحتها عبر حسابها، تحرص على إعادة غناء أغنيات الفنان أحمد سعد، على قناتها بـ"يوتيوب".

خالد الفايد


تعاون مع المنتج المصري نصر محروس، وطرح أولى أغانيه معه بعنوان: "أنا حد جديد"، وتغير شكل "خالد" وظهر عليه النضج والشباب، وكان خالد يُعرف بدخوله The Voice Kids بارتدائه الزي الصعيدي المصري.

غنى بو حمدان


ظهرت لأول مرة في الموسم الأول وهي في سن 9 سنوات، ظهرت مؤخراً وقد بدت شابة يافعة، وطرحت عدداً من الأغاني، كما طرحت فيديو كليب أغنية "قلة إحساس".

محمد عزيز الهداجي


قدم عدداً من الأغاني، وطور من إطلالته أكثر من مرة، واتجه بشكل أكبر إلى نوعية غناء "الراب".

نهيلة القليعي


قدمت بعض الحفلات في المغرب، كما تستخدم حسابها على إنستغرام لمشاركة جمهورها لقطات من حياتها؛ حيث يقترب حسابها من نصف مليون متابع.

مارك معرّاوي


حقق أصداء جيدة بتقديم عدد من الأغاني، ومن بينها: "مشي معي" و"يا ضحكة دلوعة"، كما قدّم العديد من الأغاني لنجوم الفن مثل: وائل كفوري، ووائل جسّار.