بعد عامين ونصف العام من الزواج.. انفصال غادة عبد الرازق عن زوجها هيثم زنيتا


أعلنت الفنانة "غادة عبد الرازق" انفصالها عن زوجها دون الإفصاح عن أسباب الطلاق أو الخلافات بينها وبين مدير التصوير "هيثم زنيتا"، بعد زواج دام لقرابة العامين ونصف العام.

طلاق مفاجئ


الانفصال بدا صادماً لمتابعيها، حيث كانت "غادة" تلفت الأنظار بلقطاتها الرومانسية مع زوجها مدير التصوير، بظهورهما في أكثر من مناسبة في انسجام شديد، ولا يعتبر هذا هو الانفصال الأول للزوجين، حيث انفصلا لأول مرة عام 2013.

وعادا إلى بعضهما مرة أخرى، أثناء تصوير مسلسل "سلطانة المعز" حيث قدم لها "الشبكة" داخل موقع التصوير، وشهد مخرج المسلسل "محمد بكير" والمؤلف "إياد إبراهيم" على عقد الزواج.

وبعد إعلان خبر انفصال غادة عبد الرازق عن زوجها الأخير هيثم زنيتا، قامت بحذف كافة الصور التي تجمعها به على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

نهاية الزواج الـ 12


بهذا الطلاق، أسدل الستار على الزيجة الـ12 للنجمة المصرية، حيث انتهت زيجات غادة عبد الرازق لأسباب متنوعة في فترات قصيرة، ولم تنجب "غادة" سوى مرة واحدة وهي ابنتها "روتانا".

 


وجاء الانفصال بالتزامن مع خروج "غادة" من الموسم الرمضاني 2023، حيث كان من المقرر أن تشارك بمسلسل يحمل اسم "تلت التلاتة"، معلنة استقرارها على عدم خوض المنافسة في موسم رمضان القادم، بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية".