كيف وثق النجوم لحظات ميلاد أطفالهم الأولى؟

سعى العديد من الفنانين لتوثيق لحظات ميلاد أطفالهم الأولى، وتنوعت صور تعبير المشاهير عن تلك اللحظة المميزة، فكيف جاء ذلك التوثيق؟

فارس كرم

شارك جمهوره خبر استقبال مولوده الثاني، وأنه أطلق عليه اسم "كرم"، ووثق "فارس" لحظات استقبال طفله، ونشر فيديو وهو يبكي تأثراً فور ولادة ابنه وسماع صوته لأول مرة، وظهر في الفيديو وهو يرى ابنه عبر مكالمة فيديو على الهاتف، وهو الأمر الذي جعله لا يتمالك نفسه من الفرحة والتأثر، وجاء ميلاد الطفل تزامناً مع تواجد "فارس" بالمكسيك بسبب ارتباطاته الفنية، وهو ما جعله يغيب عن لحظات ولادة ابنه؛ لذلك بدا متأثراً في الفيديو.

أحمد سعد

ووثق لحظة استقبال مولودته الأولى من زوجته علياء بسيوني، ونشر مقطع فيديو ظهر فيه من داخل المستشفى عقب دقائق من ولادة ابنته، والتي أطلق عليها اسم "عليا" لتصبح على اسم زوجته، وظهر "سعد" وهو يؤذن لابنته بصوته العذب، وظل يردد الأذان والتكبيرات في لحظة حمله واستقبال ابنته لأول مرة.

محمد رمضان

وثق لحظات ولادة ابنته "كنز" منذ لحظة الخروج من المنزل مروراً بلحظات ما قبل الولادة حتى دخول زوجته غرفة العمليات، وعقب الوصول إلى المستشفى وأثناء الاستعداد للحظة الولادة نشر فيديو من داخل غرفة العمليات؛ ليكون بجانب زوجته في هذه اللحظات ومرتدياً الملابس الطبية المعقمة احتضن طفلته عقب ميلادها فور استقباله لها داخل غرفة العمليات، ونشر صوراً تجمعها عبر حساباته الرسمية.

رنا سماحة

وثقت الفنانة الشابة مراحل حملها وإنجابها لطفلها "مالك" عبر عدة مقاطع فيديو قبل أن تجمعها في فيديو كليب يحمل اسم "حبيب مامي"، ونشرت "رنا" فيديو لها داخل غرفة الولادة، وهي تضع ماكياچاً كاملاً، وظهر زوجها سامر أبوطالب معها بغرفة الولادة والتقط صور سيلفي معها ومع مولودهما الذي غنت له أثناء الولادة بعد تخديرها ببنج موضعي، شاركت "رنا" جمهورها تلك اللحظات عبر حساباتها المختلفة لتتلقى تبريكات زملائها ومحبيها وعائلتها عقب نشر تلك المقاطع المميزة.

يزن السيد

نشرت زوجته لمى الرهونجي فيديو من داخل غرفة الولادة منذ عامين ظهر فيه "يزن"، وهو يبكي تأثراً في لحظة رؤيته لمولوده وحمله بين ذراعيه وأطلق عليه اسم "آدم"، ولاقى الفيديو حينها تفاعلاً كبيراً من الجمهور.