للرجل.. سراويل بقصّات فضفاضة كاجوال

السروال الفضفاض من  Dior ديور
السروال الفضفاض من Dior ديور

تعتبر تصاميم السراويل بقصّات فضفاضة كاجوال من القطع العملية والأساسية في خزانة كل رجل، ويفضّل اعتماد الأسلوب الأنيق ضمن هذه الإطلالات بلمسات مريحة ومختلفة عن تصاميم السراويل والبدلات الرياضية.

طابع عصري وراقٍ

السروال الفضفاض من Dior ديور

برزت في عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2022- 2023 موديلات سراويل بقصّات فضفاضة كاجوال للرجل منوّعة وألوان غنيّة وجذّابة، تناسب مختلف الأذواق؛ لتنتقي منها ما يلائم الستايل الخاص بك. لم تعد هذه السراويل تقتصر على السيدات فقط، بل بات في إمكان الرجل اعتمادها؛ لإضفاء طابع عصري وراقٍ إلى مظهره، كما تساعده على إخفاء حجم البطن، شرط أن يكون خصر السروال مرتفعاً. ننصحك باختيار هذا التصميم من علامة راينز Rains الفضفاض بلونه الرمادي الغامق الساحر، نسّقه مع جاكيت من نفس القماش واللون؛ لمظهر ممتع، منعش، ومتجدّد.

السروال الفضفاض من لويفي Loewe

تعكس أيضاً السراويل الفضفاضة الكاجوال المصمّمة باحترافية من دور الأزياء العالمية شخصية الرجل العصري الأنيق، خاصة إذا تمّ اعتمادها مع معطف طويل بلون مختلف، منسجم مع لون السروال الفضفاض، كما يمكن انتعال الحذاء الرياضي المناسب للتمتّع بإطلالة لافتة. أما لأصحاب الذوق الكلاسيكي والراقي بالأسلوب المريح، اخترنا لك سروالاً كاجوال أنيقاً من تصميم علامة كولور Kolor باللون البني الداكن والهادئ، بقصّة مسترخية وعمليّة بالخصر المتوسّط الارتفاع، مع ستايل البنسات الأنيق، والأرجل العريضة والمريحة، ولمسة شبابية بثنيات الأرجل. يمكن للرجل اعتماد هذه السراويل شرط أن تتناغم ألوانها مع الجاكيت أو القميص على سبيل المثال؛ لإضفاء مظهر واثق وعصري إلى إطلالاته الأنيقة.
تابعوا المزيد: طرق تنسيق السترات القصيرة للرجال

جمال وأناقة

السروال الفضفاض من كولور Kolor

ما رأيك بالتركيز على لون الملابس البيضاء في كامل مظهرك هذا الموسم؟ مثل اختيار سروال أبيض مع بلوزة من نفس اللون ولها رقبة عالية للمزيد من الدفء في فصل الشتاء. كما يفضّل شراء سروال فضفاض طويل، بحيث يغطّي معظم كعب الحذاء، فهذا الشيء يجعلك أكثر جمالاً وأناقة. ولإطلالة مميّزة ولوك كلاسيكي رائع، يجب ارتداء شيء طويل وواسع من الأعلى مع السراويل الفضفاضة.

تعتبر تصاميم السراويل الجينز الفضفاضة مثالية لمن يرغب في الحصول على إطلالة شبابية بامتياز، فهو مصمم من الجينز الذي لا يستغني عنه أي رجل، ويمكن تنسيقه ببراعة مع معطف من الفرو في موسم الشتاء أو مع أي من الكنزات والقمصان المطبّعة بألوانها المشرقة لإطلالة جذّابة.

السروال الفضفاض من راينز Rains

وللحصول على إطلالة شبابية بلمسات عصرية، يمكنك اعتماد هذا السروال الفضفاض من علامة لويفي Loewe بألوانه المنوّعة والمميّزة، تعمل هذه الإطلالة بكل تفاصيلها على منحك مظهراً عصرياً ساحراً، كما يساعد هذا السروال على التحرّك بسهولة والشعور بالراحة أثناء التحرّك المستمر. نسّقه مع الأحذية الرياضية بألوانها الناعمة لتكتمل الإطلالة.
للتمتّع بإطلالة عصرية مميّزة، الجأ إلى هذا الموديل من دار أكنفاس Aknvas باللون الاحمر الجذّاب، مع جاكيت منفوخ يتلاءم لونه وشكله مع السروال الفضفاض.

السروال الفضفاض من أكنفاس Aknvas

تابعوا المزيد: للرجل... هل تجرؤ على ارتداء السروال الأحمر؟

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني