رغم حصوله على ترشيح أفضل ممثل في الغولدن غلوب.. بريندان فريزر يؤكد عدم حضوره حفل الجوائز

NEW YORK, NEW YORK - NOVEMBER 29: Brendan Fraser attends "The Whale" New York Screening at Alice Tully Hall, Lincoln Center on November 29, 2022 in New York City. Jamie McCarthy/Getty Images/AFPJamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Brendan Fraser at Alice Tully Hall, Lincoln Center on November 29, 2022 in New York City. Jamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

كان "بريندان فريزر" قد صرح مؤخراً أنه لن يحضر حفل توزيع جوائز غولدن غلوب في لوس أنجلوس المقرر إقامته في 10 يناير من العام المقبل، بعد مزاعم تعرضه للاعتداء في عام 2003 من قبل الرئيس السابق للمنظمة.


لكن بعد أن تضمنت قائمة الترشيحات اسم "بريندان فريزر" كأفضل ممثل عن أدائه في الدراما النفسية The Whale، كان من المُعتقد أن النجم سيغير قراره ويحضر حفل توزيع الجوائز، إلا أنه لم يعزف عن قراره وأكد عدم حضوره. ووفقاً لموقع Daily Mail، عندما سُئل عن حضور الحفل، قال مرشح أفضل ممثل: "لديّ تاريخ أكثر مما أحترمه لجمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود. لا، لن أشارك. إنه بسبب التاريخ الذي لدي معهم. ووالدتي لم تربي منافقاً. يمكنك مناداتي بالعديد من الأشياء ، لكن ليس هذا".
يأتي ذلك بعد أن كشف "فريزر" في عام 2018، أنه تعرض للمس من قبل الرئيس السابق لرابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود HFPA "فيليب بيرك" أثناء مأدبة غداء في بيفرلي هيلز عام 2003، وهو ما نفاه الأخير، ووصفها بأنها تلفيق كامل.

عودة الحدث بعد مقاطعة العام الماضي

 


في العام الماضي، واجهت HFPA مقاطعة واسعة النطاق ورد فعل عنيف بسبب نقص التنوع في رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود (HFPA)، التي ترعى الحدث، بعد أن تبين أنه لا يوجد أعضاء من البشرة السمراء في عضويتها في التصويت. أعاد الممثل "توم كروز" جوائز غولدن غلوب الثلاثة احتجاجاً وتم إلغاء بث يناير 2022. منذ ذلك الحين، تمت إضافة 21 صحفياً جديداً، و 103 ناخبين جدد. كما أن لديها مدونة سلوك وحظر الهدايا.
لكن يبدو في هذا العام، أن الكثير يخطط للتوجه إلى فندق Beverly Hilton، حيث يُقام الحدث سنوياً. لم يؤكد أحد، حتى الآن، علناً حضوره، لكن "إيما طومسون" و"كولين فاريل" و"بريندان غليسون"- وجميعهم مرشحون- شاركوا فرحتهم بهذا التكريم.
تم منح كلٌ من "فاريل" و"غليسون" ترشيح لـ The Banshees Of Inisherin، بينما تم ترشيح "طومسون" لدورها فيGood Luck to You, Leo Grande. كما أعربت الممثلة "جينيفر كوليدج"، المرشحة لجائزة The White Lotus، عن سعادتها بهذه الأخبار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»