غريس ستانك ملكة جمال أمريكا 2023

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
توِّجت ملكة جمال ولاية ويسكونسن، "غريس ستانك"، البالغة من العمر 20 عاماً، طالبة الهندسة النووية من جامعة ويسكونسن، بلقب ملكة جمال أمريكا لعام 2023. وبهذا التتويج، أصبحت "ستانك" ثالث امرأة من ولاية ويسكونسن تفوز باللقب، والفائزة رقم 95 في المسابقة.

توِّجت "ستانك" من قِبَل ملكة جمال أمريكا السابقة "إيما برويلس" وهي أول امرأة كورية أمريكية تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا في تاريخ المسابقة الذي يبلغ 100 عام.

وصيفات ملكة جمال أمريكا 2023


كانت الوصيفة الأولى في المسابقة ملكة جمال نيويورك "تارين ديلاني سميث"، تليها الوصيفة الثانية ملكة جمال تكساس "أفيري بيشوب"، وثالثة ملكة جمال وست فرجينيا "إليزابيث لينش" والوصيفة الرابعة ملكة جمال جورجيا "كيلسي هوليس".

معايير إختيار غريس ستانك

أثارت "ستانك" إعجاب لجنة التحكيم بإجاباتها خلال الجولة الأخيرة من المسابقة، وقدمت أداءً مذهلاً على الكمان خلال جزء المواهب من المسابقة.
طموحها الوظيفي، وفقاً لموقع Miss America، هو إنتاج طاقة فعالة ونظيفة وخالية من الكربون لأمريكا من خلال الطاقة النووية في موقع تصميم أساسي. الآن، ستكون قادرة على نشر رسالتها خلال جولتها الوطنية التي تستمر لمدة عام.
كانت جائزة ملكة جمال أمريكا التي توجت حديثاً منحة دراسية بقيمة 50 ألف دولار. حصلت أيضاً على 2500 دولار أمريكي بعد فوزها بمنحة Miss America Talent الدراسية بأدائها الكلاسيكي على الكمان.

غريس ستانك من بين 51 متسابقة


فازت "ستانك" باللقب من بين 51 متسابقة يمثلن 50 ولاية ومقاطعة كولومبيا في المسابقة التي أقيمت في Mohegan Sun Arena في Uncasville، كونيتيكت.
وضمت قائمة أفضل 11 مرشحات للتصفيات النهائية- 10 نساء تم اختيارهن من قبل الحكام، وواحدة تم اختيارها من قبل التصويت الأمريكي- ملكة جمال نيفادا "هيذر رينر"، ملكة جمال هاواي "لورين تيرويا"، ملكة جمال أوريغون "صوفيا تاكلا"، ملكة جمال أوهايو "إليزابيت نيس"، ملكة جمال إنديانا "إليزابيث هالال"، ملكة جمال إلينوي "مونيكا ميا جونز"، التي تم اختيارها من قِبَل الناخبين في أمريكا باعتبارها المتسابقة الحادية عشر.
تقدمت خمس نساء، بما في ذلك ملكة جمال وست فرجينيا "إليزابيث وينش" وملكة جمال جورجيا "كيلسي هوليس"، إلى الجولة النهائية، حيث طُُرحت عليهن أسئلة حول الأسباب التي تثير شغفهن.
خلال هذا المقطع، قالت "ستانك" إنها متحمسة لإتاحة الفرص لمناقشة قضايا ذات مغزى مثل ملكة جمال أمريكا وتمثيل النساء القادرات.
ملكة جمال تكساس "آر بوني غابريل" تصنع التاريخ كأول أميركية فلبينية تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»