آخرها "عودة خالتي" أعمال درامية جمعت هدى حسين بشقيقتها سحر حسين 

سحر حسين برفقة شقيقتها هدى حسين - صورة من صفحتها على انستغرام
سحر حسين برفقة شقيقتها هدى حسين - صورة من صفحتها على انستغرام
" عودة خالتي" من الأعمال الدرامية التي ستعرض على منصة شاهد vip، يوم 18 ديسمبر.
ويضم العمل عدد من النجوم بجانب هدى حسين، على رأسهم شقيقتها سحر حسين، فرح الصواف، عبد الله البلوشي، نورا، ومن إخراج محمد جمعة، والعمل من تأليف الكاتبين خالد ومحمود شكري.
ومن خلال برومو العمل ظهرت ملامح الشخصية التي تقدمها هدى حسين وهى صاحبة "دار أزياء" مشهور وله اسم كبير، واتضح أيضاً انها شخصية منظمة للغاية تستيقظ في مواعيد ثابتة كل صباح لتبدأ ممارسة الرياضة، ثم تتجه نحو مقر دار الأزياء، وانعكس انضابطها في حياتها الشخصية على حياتها العملية، وكان ذلك جلياً من خلال تعاملها مع موظفي الدار فكانت تهتم بأدق التفاصيل.
ويتخلل أحداث المسلسل العديد من المشاهد المثيرة، كحدوث جريمة قتل دون معرفة سببها، إلى جانب الكوابيس التي تراها هدى حسين في منامها.
إلا أن التعاون الذي يجمع النجمة هدى حسين بشقيقتها في المسلسل ، ليس الاول حيث سبق وتعاونا من قبل في أكثر من عمل درامي .

4 أعمال جمعت الثنائي هدي حسين وسحر حسين " دارت أحدثها في إطار اجتماعي"
اشترك الثنائي سوياً في أكثر من عمل درامي مميز، ولعل السمة البارزة في هذه الأعمال هى كونها تدور في إطار اجتماعي بحت، ومن هذه الأعمال مسلسل " المحتالة" الذي عرض عام 2016 ، وتضم العمل عدد من النجوم بجانب هدى وسحر حسين، منهم عبد الرحمن العقل، أبرار سبت، بر الشعيبي وآخرين
وخلال أحداث المسلسل ظهرت هدى حسين بشخصية " جميلة" بينهما قدمت شقيقتها سحر شخصية " دلال".
ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول "جميلة" وزوجها "صلاح" جاسم النبهان، الذي عاشت معه سنين طويلة نعمت فيها بحبه ودلاله لها، فهو لا يتوانى عن تلبية كل طلباتها على الرغم من عدم إنجابهم، وبعد وفاته تكشف زواجه من أخريات وإنجابه منهن بنين وبنات، فتبدأ بعمل خطط كي تستعيد ما تراه بأنه حقها وذلك عن طريق النصب والاحتيال.
وجمع الثنائي أيضا عمل بعنوان " منطقة محرمة" وحمل المسلسل طابع اجتماعي من خلال مناقشة القضايا الشائكة في علاقة الرجل بالمرأة.
وظهرت هدي حسين بشخصية " حنان " وسحر بشخصية " سهام"، وبجانب الثنائي ضم المسلسل الذي عرض عام 2014 كوكبة من نجوم الخليج ، باسمة حمادة، أحلام حسن،طيف، هنادي الكندري، حسين المنصور، والعمل من إخراج حسن إبراهيم ومن تأليف محمد خالد النشمي.
وجاء مسلسل " لن أطلب الطلاق" الذي عرض عام 2013 ، ذو طابع درامي بحت حول العلاقات الزوجية وعلاقة الرجل بالمرأة والمشاكل العديدة التي تعترض حياتهما الزوجية وأسباب الطلاق وما يترتب عليها.
"نوال" هو اسم الشخصية التي قدمتها هدى حسين وكانت محور رئيسي في العمل، وقدمت سحر حسين دور " حنان"، والمسلسل جاء من إخراج مطفى رشيد وتأليف إيمان سلطان، بمشاركة عدد من النجوم منهم إبراهيم الحربي، خالد أمين، سحر حسين، فهد باسم، فهد البناي.
وفي عام 1996 عرض للثنائي مسلسل " نأسف لهذا الخلل" الذي ضم عدد من مشاهير الوطن العربي فالح فايز، علي ميرزا،محمود هدية سعيد ، ومن إخراج علي الحمادي، وتأليف وداد الكواري.

مشاركة رمضانية محتملة

تردد خلال الأيام القليلة الماضية عن وجود تعاون بين هدى حسين وسحر حسين في الموسم الدرامي الرمضاني القادم2023 ، من خلال عمل يحمل اسم" ملح وسمرة" من تأليف حمد الرومي ، وإخراج علي العلي، ولكن دون تأكيد من قبلي هدى أو سحر حسين
وانتشر هذا الخبر على منصات التواصل الاجتماعي، وبالأخص على " انستغرام"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»